أجمل 20 صورة للحيوانات ستأخذك لعالم آخر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
أجمل 20 صورة للحيوانات ستأخذك لعالم آخر
مقالات ذات صلة
20 صورة طبيعية ساحرة ستأخذك من هذا العالم
أجمل 20 صورة التقطت للحيوانات في فصل الخريف
56 صورة نادرة لنجوم الزمن الجميل.. ستأخذك لعالم الرومانسية والحنين!

يعشق الكثير منا عالم الحيوان، فهو ملىء بالخبايا و المعلومات الغريبة والمفيدة حول العالم، وعبر مر السنين يقوم المصورين بتصوير لقطات مميزة للحيوانات سواء البرية أو المائية.

 في حين لاحظت بعض الحيوانات وجود كاميرا قريبة وتم التقاط صور لطيفة لهم في أوضاع مناسبة للتصوير، وهناك مجموعة من الطيور التي تم التقاط صور مميزة ومضحكة.

خلال الألبوم المرفق، تم رصد مجموعة من الصور للحيوانات الأليفة والمفترسة وقد تم التقاطها بوضعية كوميدية، لحظات حزن، أو لقطات ستصيبك بالضحك مؤكداً.

نصائح التصوير

هناك العديد من النصائح التي يقدمها المصورون للجميع من أجل الحصول على صور جيدة ومميزة، خلال التصوير تتمثل في:

 تجنب التقاط الصور في الظل، ويعتبر أفضل وقت لالتقاط صورة شخصية أثناء شروق الشمس، أو قبيل غروبها.

تصرف بتلقائية، ولتكن ابتسامتك طبيعية خالية من التصنع.

 تجنب استخدام مؤقت الكاميرا واسعتن بعصى السيلفي للحصول على صورة واضحة.

إذا كنت ترغب في التقاط صورة لموضوع متحرك، فاستخدم تقنية التحريك وللقيام بذلك اختر سرعة الغالق بحوالي خطوتين أقل من اللازم .

 عليك أن تحقق جيدًا من إعدادات الكاميرا، فإذا كنت تقوم بتصوير صور شخصية في الهواء الطلق في يوم مشمس ولكنك تستخدم إعدادات.

للحصول على لقطة جيدة وإضفاء المزيد من الحيوية عليها، قم بإمالة رأسك في اتجاهات مختلفة ولا تصور نفسك في وضع مستقيم.

 فوائد تربية الحيوانات

هناك العديد من الفوائد التي تعود على الشخص من وراء تربية الحيوانات الأليفة، مثل الكلاب والقطط التي ظهرت في الألبوم المرفق، ومنها:

تربية الحيوانات الأليفة تتحكم بوزن صاحبها، بطبيعة الوضع يحتاج الكلب إلى جولة مرتين في اليوم، هذا الأمر الذي يساعدك على ممارسة الرياضة وبالتالي لا تعاني من السمنة المفرطة.

يتم الاستعانة بالحيوانات الأليفة لرعاية كبار السن، من خلال الجلوس معهم لتحسين حالتهم الصحية وعدم إصابتهم بألزهيمر.

يساهم الحيوان الأليف في التحكم بسلوك الصغير، من خلال جعله يتحمل المسئولية الكاملة منذ الصغر، بالإضافة إلى قدرته على الاهتمام بما يملكه دون أن ينتظر شيئاً في المقابل.

ليس سراً أن حاسة الشم لدى الكلاب لا تصدق، لكن هل تعلم أن بعض الأنياب قادرة على اكتشاف السرطان؟ أفاد العديد من أصحاب الحيوانات الأليفة أن كلبهم أنقذ حياتهم بعد أن لاحظوا أنهم كانوا يخدشون باستمرار أو يشمون أو حتى يلعقون ورمًا مخفيًا تحت الجلد.