أغلى 12 علامة تجارية للمياه في العالم: سعر واحدة يصل إلى 100 ألف دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 31 أغسطس 2020
أغلى 12 علامة تجارية للمياه في العالم: سعر واحدة يصل إلى 100 ألف دولار
مقالات ذات صلة
أغلي وأضخم 5 يخوت في العالم: أحدهم يصل سعره لـ 500 مليون دولار
أغلى 10 نظارات شمسية في العالم: يصل سعرها إلى ثمن سيارة فيراري
أغلى خروف في العالم: سعره يفوق سعر ساعة رولكس

 الماء هو  أمر أساسي في حياة الجميع، وأمر مفروغ منه حصول الجميع عليه،  ولكن في المقابل يفضل الكثير حول العالم، الاعتماد على الماء الفاخر، والذي يتم تقديمه خلال المناسبات الهامة، ومع التطوير الذي يشهده العالم يوماً بعد يوم، تحولت صناعة تقديم الماء لسلعة فاخرة كالساعات وحقائب اليد.

 هل تعلم كيف يتم تصنيع بعض العلامات التجارية الفاخرة للماء؟ ببساطة يتم الأمر في المصانع بأحدث أنواع التكنولوجيا، بينما يقوم البعض الآخر بتأمين المياه من أعمق وأنقى مسطحات مائية في العالم.

ليس هذا فقط، بل أن البعض يختار تزيين الزجاجة بالأحجار الكريمة والذهب كما لو كانت قطعة فنية سيتم بيعها بالمزاد العلني، وبالتالي  يحدث هنا رفع الأسعار إلى أعلى الأرقام.

العلامات التجارية للمياه الفاخرة لديها خبراء خاصون بها يطلق عليهم سقاة المياه، وهم أشخاص على دراية بعمليات الترشيح المختلفة وأفضل التوليفات لإقران أنواع معينة من المياه مع وجبات وأطباق محددة

مكونات أغلى علامات تجارية للمياه

يمكنهم تحويل شيء مثل ماء الصنبور إلى تجربة شرب لا تُنسى، وبالتزامن مع ظهور العلامات التجارية للمياه الفاخرة  يأتي الآلاف إن لم يكن الملايين، من الأشخاص الذين يحتجون على هذا السوق باعتباره غير حساس لقضايا نقص المياه التي يعاني منها مليارات الأشخاص في العديد من البلدان  حول العالم.

أحد شركات الماء في سنغافورة، سخرت من فكرة المياه الفاخرة، وأطلقت حملة غير ربحية، تتمثل في بيع زجاجة ماء فاخر وصل سعرها إلى 1260 دولار، وتوجت الحملة بدعوة تنص على: "الماء هو رفاهية، لكن لا ينبغى أن يكون كذلك"، في دعوة إلى أن بيع الماء لا يجب أن يتحول لسلعة فاخرة .

ترتيب العلامات التجارية يأتي من الأقل سعراً إلى الأغلى:

ماركة  10 Thousand BCيصل سعر الزجاجة  إلى 14 دولار

هذه العلامة التجارية لا يتم تصنيع الماء في مصنع، بل مصدر المياه يعود لـ10 آلاف قبل الميلاد من نهر هات ماونتن الجليدي في كندا

فتختار العديد من العلامات التجارية للمياه الفاخرة المياه الجليدية حيث لا يتم ترشيحها من الأرض، وبالتالي ضمان أنها غير ملوثة وخاصة  من قبل أي شخص.

ماركة  Berg Water يصل سعر الزجاجة إلى 20 دولار

يتم الحصول على مياه بيرج بشكل طبيعي من جزيرة نيوفاوندلاند النائية في كندا،  ويقال إن المنطقة المليئة بالجبال الجليدية هي واحدة من أكثر الأماكن نقاوة في العالم بسبب موقعها البعيد .

وبالتالي يقال إن المياه التي يتم حصادها هي عذراء بحتة وخالية من الملوثات، و يتم تغليف المياه في عبوة خاصة تمثل أفضل نقاء الطبيعة.

 ماركة VEEN  يصل سعر الزجاجة إلى 23 دولار

يتم حصاد مياه VEEN من مصادر نبع طبيعية متعددة في العالم، وتوفر مياهًا الفاخرة نقاء قصوى وغير ملوثة بالنترات، وجاءت من اليانبيع في لابلاند الفنلندية ، بينما جاء مصدرها الثاني من مياه الينابيع المعدنية في بوتان، و تعتبر مياه فين المعدنية هي الأفضل للترطيب بسبب محتواها المعدني الغني

 أغلى منتجات للمياه حول العالم خلال 2020

ماركةSOMA  يصل سعر الزجاجة إلى 30 دولار

SOMA هي واحدة من أكثر العلامات التجارية الغالية والفريدة من نوعها في هذه القائمة وحول العالم، حيث أقدمت الشركة على تصنيع  زجاجة للماء مقاومة للكسر مع غطاء حماية للقبضة، ويذهب جزء من أرباح الشركة أيضًا إلى جمعيات مشروع المياه الخيرية على أمل توفير مياه شرب نظيفة للجميع.

ماركة Bling H2O Frosted Collection يصل سعر الوجاجة لـ38.96 دولار

تستهدف العلامة التجارية الجمهور الفاخر الراقي، على الرغم من أن هذا لم يكن الحال من قبل، ولكنها تختار يدويًا الشخصيات الشهيرة لاستخدام العلامة التجارية، حيث تحمل شعار: "إنها ليست للجميع ... فقط أولئك الذين يتألقون".

ماركة Iluliaq يصل سعر الزجاجة إلى 50 دولار

يتم استخراج الماء لهذه العلامة التجارية من نهر Sermeq Kujalleq الجليدي في جرينلاند، والذي كان موقعًا محميًا من قبل اليونسكو منذ عام 2004.

حيث يحمل العمال المحليون الجبال الجليدية على متن قارب، قبل نقلها إلى أحواض حتى تذوب بشكل طبيعي.

تمتنع الشركة عن تخزين الزجاجات لضمان أن المنتج الذي يتم تسليمه هو الأحدث من حيث الجودة ويتم  تأريخ كل زجاجة و تدوين اسم العميل على الملصق.

مياة نقية

ماركة  Svalbarðiيصل سعر الزجاجة إلى 85 دولار

بدأ استخراج الماء برحلة استكشافية في القطب الشمالي إلى سفالبارد في أوروبا ليتم توفير واحدة من أنقى المياه المتاحة التي يمكنك  شراؤها.

الوعاء الرئيسي مصنوع من زجاج الصوان الإضافي بينما يحمل الغطاء الخشبي تشابه خشب عائم في القطب الشمالي.

ماركة Filico  يصل سعر الزجاجة إلى 200 دولار

تأتي الماء مغلفة بأسلوب عصري في زجاجات مصممة بشكل فريد ومزينة بعدد لا يحصى من كريستالات سواروفسكي، تقول الشركة اليابانية عن تصاميم زجاجتها إنها هدية مثالية لأحبائك لأن الزجاجات ترمز إلى سطوع النقاء والبراءة.

ماركة  Kona Nigari يصل سعرها إلى 402 دولار

يتم الحصول على الماء على بعد 2000 قدم تحت سطح المحيط الهادئ في هاواي ، ويقال إن مياه البحر العميقة المحلاة من كونا نيجيري تجلب الكثير من الفوائد الصحية للمستهلكين بسبب الصفات الخاصة التي تحتوي عليها.

سعر خيالي

ماركة Bling H2O’s The Ten Thousand  يصل سعر الزجاجة إلى 2700 دولار

 تأتي الزجاجة مزينة بـ 10000 من كريستال سواروفسكي، ويتم تصنيعها من أنقى الماء في العالم.

ماركةAcqua di Cristallo Tributo a Modigliani  يصل سعرها إلى 60 ألف دولار

الزجاجة المصنوعة يدويًا من الذهب عيار 24 قيراطًا مع 5 ملجم من غبار الذهب عيار 23 قيراطًا .

و تعتمد على عمل الفنان الإيطالي أميديو كليمنتي موديلياني،  وتحتوي هذه الزجاجة الباهظة بسعة 1.250 مل على مزيج من المياه الجليدية من آيسلندا ومياه الينابيع الطبيعية من فرنسا وجزر فيجي، ولكن هذه الزجاجة بيعت في مزاد عام 2010.

 ماركة  Beverly Hills 9OH20 Luxy Collection Diamond Edition سعرها يصل إلى 100 الف دولار

تتصدرهذه العلامة التجارية  قائمة أغلى الماركات المائية لعام 2020، حيث يتم الحصول على الماء من الينابيع الجبلية في شمال كاليفورنيا، لقد تفوقت الشركة على نفسها هذه المرة لأن هذا الإصدار  الذي يوصف بأنه "الأفضل في المياه"، تم الحصول عليه من جبال سييرا نيفادا وغُرس بالمعادن والبوتاسيوم والكالسيوم والمعادن لتحسين مذاقه ومغذياته.

تأتي زجاجة الماء و التي صممها صانع المجوهرات ماريو باديلا، بغطاء من الذهب الأبيض مرصع بذهب عيار 14 قيراطًا يتكون من أكثر من 250 ماسة سوداء و 600 ماسة بيضاء.