أغلى 10 غرف فندقية حول العالم: 100 ألف دولار في الليلة الواحدة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
أغلى 10 غرف فندقية حول العالم: 100 ألف دولار في الليلة الواحدة!
مقالات ذات صلة
أغلى 10 غرف فندقية في العالم.. منهم واحدة تقع في دولة عربية
أول فندق مُخصص ضد كورونا في العالم: اكتشف سعر الليلة
كلية نورلاند لتدريب أغلى مربيات في العالم: مرتبات تتخطى 100 ألف دولار

قد تكون قد سمعت عن فنادق مرتفعة التكلفة، لكن هناك غرف فندقية صُنعت خصيصًا لأصحاب الثراء الفاحش، لأن سعر الليلة الواحدة في هذه الفنادق ستصيبك بالصدمة، إليك أغلى 10 غرف فندقية حول العالم.

أغلى 10 غرف فندقية حول العالم

فندق نوبو: 35 ألف دولار في الليلة

فندق نوبو Nobu، يضم 182 غرفة فقط ويتميز بجمال مذهل، مقابل 35000 دولار في الليل ، يمكن للضيوف الإقامة في أرقى أجنحة الفندق، وهو جناح Nobu Villa والذي يقدم مساحة 10500 قدم مربع وخادم شخصي ومدلك وليموزين وإمكانية الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى الأطعمة ذات المستوى العالمي من الطاهي الشهير ومالك الفندق نوبو ماتسوهيسا، كما يحتوي الجناح على بار كامل ولوازم الشواء الخاصة بالجناح على التراس وجاكوزي.

منتجع لاجونيسي جراند: 45 ألف دولار في الليلة

يقع Grand Resort Lagonissi جنوب أثينا في اليونان، في شبه الجزيرة الصغيرة الخاصة به التي تطل على بحر إيجه، المنتجع يستحق تكلفته من الموقع وحده، يطل دون عائق للبحر الأبيض المتوسط ​​وعشرات الجزر اليونانية التي تطل برؤوسها من البحر تخطف الأنفاس ومن المذهل أيضًا أن أجمل غرفه الفيلا الملكية وهي عبارة عن ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات وصالة رياضية خاصة وصالون تدليك خاص ومسبح داخلي ومسبح خارجي. 

فور سيزونز: 50 ألف دولار في الليلة

يقع فندق فور سيزونز نيويورك في قلب وسط مدينة مانهاتن، يقع الفندق على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من عشرات المعالم الرئيسية في مدينة نيويورك ومن جناح بنتهاوس تاي وارنر Ty Warner Penthouse، يمكنك رؤيتها جميعًا من العديد من النوافذ الكبيرة المزخرفة بالذهب، استغرق تصميم الجناح سبع سنوات كاملة، كل زاوية وركن فيه باهظ الثمن ومن خلال التلسكوب الذهبي الخاص بالجناح، يمكنك النظر إلى سنترال بارك وبقية المدينة.

فاينا ميامي: 50 ألف دولار في الليلة

جناح بنتهاوس في فندق فاينا Faena فاخر جدًا الكراسي والأرائك عبارة عن نقش نمر وباللون الذهبي وتمثال ذهبي من السلوقي يحرس غرفة المعيشة وكل بوصة يمكن أن تكون مغطاة بأوراق ذهبية، كما يستضيف مدخل المبنى قطعة فنية لداميان هيرست بعنوان "ذهب ولكن لم يُنسى".

منتجع جزيرة لاوكالا: 50 ألف دولار في الليلة

يمتلك ديتريش ماتشيتز، الرئيس التنفيذي لشركة Red Bull الجزيرة، لا توجد بقعة في الجزيرة حيث العشب ليس أخضر تمامًا أو المياه ليست زرقاء، يقع جناح فيلا Hilltop في الجزء العلوي من تلك الجزيرة البكر والذي يبلغ تكلفته 50000 دولار في الليلة، يأتي مع سائق ومربية وطاقم مطبخ كامل وحتى خيولك لركوبها على الشاطئ الخاص بك.

جزيرة خاصة: 50 ألف دولار في الليلة

جزيرة Cheval Blanc Randheli، حيث يمكن للضيوف استئجار جزيرة بأكملها لأنفسهم مقابل 50000 دولار فقط في الليلة، في جزر المالديف وسط الشعاب المرجانية، سيكون لديك فريق كامل من الطهاة الشخصيين والسقاة وحتى عازف البيانو الخاص بك.

جناح بنتهاوس في فندق مارتينيز: 55 ألف دولار في الليلة

يقع فندق مارتينيز Martinez على الساحل الجنوبي لفرنسا في مدينة كان ويطل على الريفيرا الفرنسية، تتميز غرفة النوم وغرفة المعيشة وغرفة الطعام وحتى الخزانة بأناقتها وتبعث على الاسترخاء.

فندق مارك بنتهاوس: 75 ألف دولار في الليلة

فندق The Mark هو أحد فنادق Central Park East التي تقدم قدرًا من الرفاهية بقدر ما تستطيع نيويورك، على الرغم من أنها ليست أغلى غرفة في القائمة، إلا أن Grand Penthouse هي الأكبر، حيث تبلغ مساحة الجناح أكثر من 10000 قدم مربع وتبلغ مساحة غرفة المعيشة مساحة قاعة احتفالات كبيرة كاملة ويبلغ ارتفاع الأسقف 26 قدمًا وحتى المدخل يزيد عرضه عن 30 قدمًا، كما تم تزيين الجناح ببذخ بقطع أثاث فريدة بنسبة 100٪ في طابقين كاملين.

فندق ويلسون: 80 ألف دولار في الليلة

يقع فندق President Wilson في جنيف، سويسرا ويطل على بحيرة جنيف ومونت بلانك، الإطلالات هي الأفضل من الطابق العلوي للفندق والمخصص بالكامل لجناح بنتهاوس الملكي، يحتوي الجناح على 12 غرفة نوم و 12 حمامًا، أحدها يضم جاكوزي مع إطلالة بانورامية على البحيرة ويحتوي الجناح أيضًا على تلفزيون ضخم بحجم 103 بوصة، بالإضافة إلى بيانو كبير، لا يتم تسويق الغرفة للمشاهير في المقام الأول بل لرؤساء الدول والملوك.

فندق بالم كازينو: 100 ألف دولار في الليلة

جناح Empathy في Palms Casino في لاس فيغاس، تكلفته مذهلة، حيث تصل إلى 100000 دولار في الليلة وفي المقابل، تقدم بعض الرفاهيات الفريدة بشكل خاص، حيث قام المصمم Damien Hirst بتصميم الغرفة وطبق علامته التجارية الخاصة من الغرابة في الديكور، حيث تجد اثنين من أسماك القرش البيضاء معلقة بجانب إحدى النوافذ، محفوظة في الفورمالديهايد، كما يوجد بار مثير للإعجاب يتسع لـ 13 مقعدًا، لسبب ما مصنوع من مجموعة من النفايات الطبية المزيفة ويستمر المظهر الطبي مع خلفية حبوب منع الحمل، هناك الكثير من الفخامة التي يمكنك تجربتها في الجناح ولكن في النهاية التصميم هو الذي يسرق التركيز. [1]