هتلر: 10 أشياء لم تكن تعرفها عنه وصور نادرة تراها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
هتلر: 10 أشياء لم تكن تعرفها عنه وصور نادرة تراها لأول مرة
مقالات ذات صلة
صور خاصة ونادرة تراها لأول مرة من داخل البيت الأبيض!
صور نادرة تراها لأول مرة لنجومك العرب المفضلين بين الطفولة والمراهقة!
7 أشياء مدهشة لم تكن تعرفها عن كوريا الشمالية

أدولف هتلر الدكتاتور النازي الذي كان مسؤولاً عن مقتل ستة ملايين يهودي خلال الهولوكوست ثم ​​المزيد من وفيات المدنيين على مدار الحرب العالمية الثانية.

ولكن على الرغم من كونه واحدًا من أكثر الرجال توثيقًا في التاريخ، لا تزال هناك أشياء قليلة عنه لا يعرفها الناس أو على الأقل، هناك بعض الأشياء التي تميل إلى التغاضي عنها وهو أمر مفهوم للتاريخ.

هتلر

إليك 10 أشياء لم تكن تعرفها عن أدولف هتلر:

1. تم رفض هتلر من مدرسة الفنون أكثر من مرة
نحن نعلم أن مهنة هتلر الفنية الفاشلة أدت في النهاية إلى حياته الفاشية، لكنك قد لا تعلم أنه تقدم بالفعل إلى مدرسة الفنون مرتين - ورُفض بشدة في المرة الثانية حتى أنه لم يُسمح له بالجلوس عند الدخول. الامتحانات، حتى الآن يؤكد خبراء الفن أن هتلر كان فنانًا دون المستوى.

2. أحب هتلر الفنانين الألمان المبدعين
يمكن رؤية تقارب هتلر للفنانين الألمان الكلاسيكيين في عمله الخاص وهذا هو السبب في أنه من السهل رسم أوجه التشابه بين رسومات هتلر وأعمال الرسام هانز توما.

وكان هتلر مصابًا بجنون العظمة وكان مهووسًا بصورته لدرجة أنه جعل المصور هاينريش هوفمان يلتقط صورًا له وهو يلقي الخطب. لحسن الحظ بالنسبة لنا، على الرغم من إخباره بتدمير الصور بعد ذلك لم يقم هوفمان بإدراجها في مذكراته بدلاً من ذلك.

4. كان منفقًا خارج نطاق السيطرة
كان هتلر خارج نطاق السيطرة بشكل عام، لكن كاتب السيرة فولكر أولريش كشف مؤخرًا أن الفوهرر أنفق بالفعل الآلاف على البذخ (السيارات والشمبانيا والملابس وما إلى ذلك) بينما يتظاهر بأنه رجل الشعب على ماذا لم ينفق المال؟ ضريبة الدخل.

5. أُمر هتلر مرة واحدة بتقليص شاربه
كان أسلوب شارب هتلر المفضل في الواقع من نوع المقود لسوء حظه، خلال خدمة الحرب العالمية الأولى، أُمر بتقليص حجمها بحيث يمكن وضعها تحت أقنعة الغاز التي لم تنجح - فقد تعرض للغاز عام 1918 وأصاب بالعمى مؤقتًا.

6. أحب ديزني
بينما تمثل ديزني أفلام الأطفال والعائلة بالنسبة لنا، بالنسبة للديكتاتور فقد مثلت تقدم التكنولوجيا منذ أن تباهى فيلم بياض الثلج ببعض الرسوم المتحركة المثيرة للإعجاب في حوالي عام 1937.

وتقول الشائعات إنه شعر بقوة أيضًا بـ "كينغ كونغ" بسبب تأثيراتها الخاصة ، وشاهد كلاً من ذلك وأفلام الحرب بشكل متكرر.

7. استحواذ هتلر على واغنر بدأ قبل الحرب العالمية الثانية
في سن الثانية عشرة ، عثر هتلر على فاجنر ولم ينظر إلى الوراء أبدًا. كتب في Mein Kampf أنه كان "مدمنًا" بعد حضور أوبرا "Lohengrin" ، ورد أن هتلر غاب عن المدرسة لحضور الأوبرا جيدًا في سن المراهقة.

8. شائعة تقول إن هتلر قد ولّد جيشا من الكلاب المتكلمة
وفقًا للدكتور جان بوندسون ، جمع هتلر وأتباعه كلابًا "متعلمة" تواصلوا معها من خلال النقر على الكفوف والنباح وهز ذيولهم وحصلوا على واحد ينبح ، "مين فوهرر!"

كان من المفترض أن تساعد هذه الكلاب في كسب الحرب ، وهو أمر منطقي بعض الشيء بالنظر إلى أن هتلر كان مرتبطًا بشدة بكلابه ، بلوندي وبيلا. (الأول قتل قبل أن ينتحر).
9. كان هتلر نباتيًا كان حريصًا على اختبار الطعام
كان هتلر شخصًا مصابًا بجنون العظمة. في الواقع ، كان مصابًا بجنون العظمة لدرجة أنه وظف متذوقي الطعام الذين من ناحية استمتعوا بتكريم من المطبخ الألماني خلال فترة الحصص الغذائية والمجاعة من جهة أخرى؟ بعد محاولة اغتيال أبقى متذوقي طعامه في السجن وفقًا لمارجوت وولك التي كان عليها أن تعاني من هذه المحنة الرهيبة.
10. مات ممثله المفضل فقط في عام 2011
عن عمر يناهز 108 توفي ممثل هتلر المفضل الهولندي يوهانس هيسترز.

ومع ذلك على الرغم من كونه المفضل لدى الديكتاتور كان لا يزال مسموحًا لـ Heesters بالعرض لأن الحلفاء لم يعتقدوا أنه متورط في الدعاية النازية. ومع ذلك ، نظرًا لأنه قدم أداءً للنظام النازي ، فقد ظل يخضع للتمحيص لعدة عقود.

هتلر رئيس أي دولة

أدولف هتلر، ولد في 20 أبريل 1889 ، وتوفي في 30 أبريل 1945، حاكم ألمانيا النازية، ولد في الإمبراطورية النمساوية المجرية، وكان زعيم ومؤسس حزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني والمعروف باسم الحزب النازي. 
حكم ألمانيا النازية في الفترة ما بين عامي 1933 و1945 حيث شغل منصب مستشار الدولة في الفترة ما بين عامي 1933 و1945، والفوهرر في الفترة ما بين عامي 1934 و1945. 
ووقع عليه الاختيار من مجلة تايم كواحد من بين مائة شخصية تركت أكبر أثر في تاريخ البشرية خلال القرن العشرين.

ضباط هتلر

حاول هتلر بدء الحرب العالمية الثانية لتوحيد جميع البلدان الناطقة بالألمانية، وسبق وأن تمت محاكمته وسُجن وكتب كتاب "كفاحي" وله جزءُ ثانٍ منه نال حظًّا أقل من الشهرة وعاش حياة تشرد ورفد من كلية الفنون عدة مرات.
بدأ هتلر خطةً لقتل جميع أطفال المعاقين عقليًّا وبدنيًّا، ليتبعها في مرحلةٍ لاحقة بقتل البالغين المعاقين، حيث كان يقول أنه يريد أمةً معافاة.
كان يدعي أنّه رجل سلام ويكره الحروب، ووقع في حب إيفا براون لفترات طويلة، لكنّه أبى الزواج منها إلا لاحقًا حفاظًا على صورته كقائد متفانٍ في سبيل شعبه.
كان يحب الحيوانات وخاصةً الكلاب، كما دارت الشكوك حول إصابته بمرض الشلل الرعاشي، أو السفلس، وذلك بسبب غرابة قراراته الأخيرة.