أخطر 10 عصابات في العالم لا يمكن لأحد أن يسيطر عليهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
أخطر 10 عصابات في العالم لا يمكن لأحد أن يسيطر عليهم
مقالات ذات صلة
10 من أخطر الرحلات إلى المدرسة حول العالم
فيديو أخطر 10 وظائف حول العالم
فيديو 10 شواطئ هي الأخطر في العالم على الإطلاق

المافيا من الكلمات الثقيلة والتي دائماً ما نربطها بتجارة المواد المخدة ولكن لا توجد أداة علمية لقياس وحشية البشر إلا مقارنتهم ببعضهم البعض.

العنف الذي تقوم بها أخطر العصابات حول العالم لا يوجد حد لهم ولم يستطيع أي قانون في ردعهم وعنف العصابات من أكثر القضايا التي يتم الحديث عنها في جميع أنحاء العالم.

أكثر 10 عصابات خطورة في العالم

1 - مارا سالفاتروشا MS-13
مجموعة من الأشخاص الذين يشكلون خطورة على المجتمع ولا يوجد شيء محظور عليهم، يستبيحون كل شيء هو ليس لهم في الأساس ومقرها في كاليفورنيا، وبحسب التقارير الرسمية يعد أعضاء هذه العصابة الخطيرة من اللاجئين السلفادوريين الذين بدأو في تأسيس هذا التشكيل الإجرامي.

أخطر 10 عصابات في العالم لا يمكن لأحد أن يسيطر عليهم

وعدد أفراد هذه العصابة المجرمين يصل إلى ​​70 ألفًا من الوحوش التي على أشد استعداد للفتك بكل الفئات من النساء والرجال ولا يتوقف عنفهم عند مواجهة الرجال فقط، وهم يمارسون عمليات القتل التعاقدية التي يتم الاتفاق عليها مسبقاً مقابل المال.

كما تعمل هذه العصابة مع مروجي عشبة الماريجوانا بالعمليات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والوسطى.

2. كوسا نوسترا
Cosa Nostra هي عبارة إيطالية تترجم إلى our thing باللغة الإنجليزية، ونحن هنا أمام عصابة يصل حجم أفرادها إلى حوالي 25000 عضو و 250.000 منتسبين حول العالم.

المافيا الصقلية التي يطلق أفرادها على أنفسهم رجال الشرف يرجع جذورها إلى الأيام الأولى للجانب الشرقي الأدنى من مدينة نيويورك.

ويعملوا في عدة وظائف منافية للقانون بداية من ابتزاز الأفراد والشركات وتنصيب نفسهم محل القانون وتسوية النزاعات غير القانونية.

ولا يقف عنف كوسا نوسترا عند هذا الحد ولكنها تقوم بالتعامل مع الاتفاقات والمعاملات غير القانونية وفرزها، إذا لم تفهم حقيقية عصابة Cosa Nostra يمكنك إعادة مشاهدة فيلم Godfather وسوف تفهم ما تقوم به.

3. كارتل سينالو
كارتل سينالوا من أخطر العصابات في العالم والتي أدرج رئيسها التنفيذي المعروف أيضًا باسم El Chap، Joaquin Guzman Loera من قبل Forbes على قائمتها لأقوى الأشخاص في العالم.

والسبب في تصنيفه بالأقوى أنه تمكن من الهروب مرتين من أكثر سجون العالم أمانًا وعلى الرغم من أنه في الوقت الجاري قيد الاعتقال لكن لم يبطئ ذلك شيء في شره المستشري في الخارج من تعاملات العصابة المعتادة من الابتزاز والاختطاف والإتجار بالبشر والقتل وأي جريمة أخرى يمكن مقاضاتها.

فهي عصابة خطيرة ومعروفة عالمياً وقادرة على قتل الناس أمام أعين الكاميرات وليس هذا فقط بل تقوم بنشر أعمالها الإجرامية على الإنترنت لقد أسسوا اسمهم كواحد من عصابات المخدرات الأسطورية.
4. دماء وكريبس
عصابتان من عصابات الشوارع الأمريكية الأفريقية Bloods & Crips وكان وتم تشكيل Bloods لمحاربة رعب Crips في عام 1972 ترمز Bloods إلى Brotherly Love Overrides Oppress and Destruction and Crips لـثورة المجتمع قيد التقدم.

ورغم إندماج عصابتان من أخطر العصابات في العالم إلا وأن لكل واحدة منهم قواعدها الخاصة وقائدها وتعمل بشكل مستقل في العمليات الإجرامية.

ويتم التعرف على الدم من خلال اللون الأحمر الذي يرتديه أعضائها في غالبية الوقت وفي محاولة للتغلب على Crips أصبحت Bloods عنيفة بشكل متزايد واليوم يخشى كلتا العصابتين بنفس القدر من قاطني الولايات المتحدة.

أخطر 10 عصابات في العالم لا يمكن لأحد أن يسيطر عليهم

5. لوس زيتاس
مثلما ذكرنا أن خطورة عصابة لكوسا نوسترا عامل كبير يقف فيها وراء العدد الضخم لأعضائها والمنتسبين إليها، وتنافس لوس زيتاس العصابة الأخطر حيث لديهم النصيب الأكبر في قضية المخدرات غير المشروعة ليس فقط في المكسيك ولكن أيضًا في جزء كبير من الولايات المتحدة.

كما أن عصابة لوس زيتاب هي المسئولة عن عمليات القتل الجماعي والدمار الذي لا يضاهى أي شر تحدثنا عنه بهدف الحفاظ على تجارة المخدرات الخاصة بهم.

6. 18 شارع عصابة

إنها عصابة شوارع منافسة من Bloods & Crips، على ما يبدو أن ما كنا نتعلمها في صغرنا عن المنافسة الشريفة أصبح له مفهوم أخر عند هذه العصابة.

تحاول أن تتميز على عصابة أخرى وتقدم تاريخ أكثر شراً ولكن ما يميزها عن عصابات الشوارع الأخرى هو أنها منظمة إجرامية متعددة الأعراق تضم أعضاءاً من أمريكا الوسطى والمكسيك.

ووفقاً للبلاغات الرسمية ضد هذه العصابة أنه في المتوسط ​​كل يوم يتم الاعتداء على شخص ما في لوس أنجلوس كونتري أو السرقة من قبل عضو في عصابة شارع 18.

يُزعم أن عدد القتلى بسبب أفعالهم يساوي ثلاثة أضعاف عدد أي عصابة منافسة، وهذا ما يجعلنا أمام خطر كبير يواجه النصف الأخر من الكوكب، ويبدو أنه كل عضو داخل هذه العصابة مصمم لاتباع قواعد وأوامر القائد في القتل والسرقة.

7. مونجيكي

 Mungiki إنهم ليسوا عصابة عادية، تتسبب مونجيكي في إخضاع كينيا لحالة من الرعب على خلفية عمليات الخطف والسرقة والحرق العمد  وقتل المخالفين لهم بالسم.

ولا يوجد أي معلومات حول أصول أعضائها ولهذا السبب الحكومة لا تمتلك أي سجلات ثابتة لعملياتهم، في الماضي كان أعضاؤها يمارسون طقوس الاستحمام بالدم.

ولكن مع مرور السنوات أصبح لديهم طقش أعنف، تضمنت جرائمهم المبلغ عنها العديد من قطع الرؤوس العنيفة وختان الإناث. يمثل رأس الإنسان المقطوع على عصا المثل العليا لمونجيكي.

8. يونايتد بامبو

نحن أمام عصابة تايوانية لها علاقات مع أكبر وأشرس العصابات حول العالم، ومن ضمن العلاقات المشبوه لهذه العصابة الخطيرة الإبحار السلس لشبكة السوق السوداء غير القانونية الخاصة بهم.

وعندما حاول صحفيًا في كشف فسادهم وفضح أعمال العنف الخاصة بهم وجد مقتولاً في مرآب منزله وفقًا لموقع ForeignPolicy.com.

9. 14k ثالوث

من داخل هونغ كونغ تتواجد أخطر عصابة في العالم وهي ثالوث ومن مكانها تقامر وتقوم بالتهريب على مستوى العالم .

فهي من أكبر عصابات تهريب المخدرات غير المشروعة بالعالم وهو عملهم الأساسي ولكن يبدو أنه ليس كافي بالنسبة لهم وفهم يشاركون أيضًا في الاتجار بالبشر والمقامرة غير القانونية والتزوير وتهريب الأسلحة والدعارة والاختطاف وغسيل الأموال والابتزاز والسرقة والقتل.

وهي تضم عدد كبير من الأعضاء حول العالم لديها ما يقارب من 20000 عضو منتشرين في جميع أنحاء الكوكب، وهذا العصابة كانت الملهم لبعض الكتابة لصناعة أفلام نشاهدها حتى الآن فهم معروفون حتى من قبل المدنيين.

10. الآرية الإخوان

العصابة العاشرة والأخيرة ضمن أخطر عصابات بالعالم هي غير عادية لا تسبب الرعب فقط بين المدنيين ولكن أيضاً بين المجرمين، الجميع يخشاهم.

جماعة الإخوان الآرية هم عصابة سجون تعمل من أكثر مكان مخفي عن العالم الخارجي، لديهم ما يكفي من بالكراهية لإطلاق الأذى الخاص بها إلى الخارج ومعروف عنهم أنهم يتسببون في الموت الأكثر إيلامًا للناس.

ووفقاً للسجلات هم مسؤولون عن 1/4 من جرائم القتل في السجون في الولايات المتحدة، وهي من أقدم العصابات في تاريخ الإجرام تأسست عام 1964 في سجن سان كوينتين بالقرب من سان فرانسيسكو.

ومنذ عام 1964 حصلوا على لقب مميز للجماعة المتطرفة الأكثر عنفًا في الولايات المتحدة من قبل رابطة مكافحة التشهير.