أكثر من 35 صورة للخضروات تبدو وكأنها شيء آخر: شاهد واحكم بنفسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 13 أغسطس 2021
أكثر من 35 صورة للخضروات تبدو وكأنها شيء آخر: شاهد واحكم بنفسك
مقالات ذات صلة
كيف سيبدو العالم بعد 50 عاماً من الآن؟ شاهد الصور واحكم بنفسك
فيديو: هل هذه حقاً أسوأ سائقة في العالم؟ شاهد واحكم بنفسك
من النجمة التي تستحق لقب صاحبة أجمل سيقان: شاهد الصور واحكم بنفسك

 الكثير من الالأشكال العجيبة والغريبة التي نراها خلال التسوق، ولكن بعض الأحيان يفاجئنا تشكل الخضروات والفاكهة كيف تأتي، بدء من الجزر، الفراولة وغيرها .

عبر منصات السوشيال ميديا تم رصد أكبر عدد من الخضروات والفاكهة حول العالم التي جاء تكوينها مخالف وغريب عن المعتاد عند الجميع، البعض سيعتقد إنها فوتوشوب ولكنها في الحقيقة ليست كذلك.

يمكنك مشاهدة الألبوم المرفق، ومشاهدة الصور بنفسك للحكم عن الأمر، وهل هي حقيقية أم بفعل الفوتوشوب حقاً.

نصائح للحفاظ على الخضروات

تزيد الرطوبة من فرص تعرض الأشياء للتعفن، لذا ينصح دائما بترك منديل ورقي أسفل الفاكهة أو الخضروات الموضوعة داخل الإناء، كونه قادرا على امتصاص الرطوبة الزائدة ليحمي تلك العناصر من التعفن.

يمكننا الاحتفاظ بالخضروات مثل الجزر والكرفس داخل الثلاجات في بعض الحالات، ذلك حينما تكون مقطعة إلى شرائح، حيث ينصح حينها بترك تلك الخضروات بإناء يحتوي على القليل من المياه للحفاظ عليها لمدة طويلة من الوقت دون أي أزمات.

هناك مجموعة من الفاكهة والخضروات يحذر من تخزينها في الثلاجات، ومن بينها الفلفل الحلو، وكذلك الطماطم والخيار الذي يصبح أقل حجما في تلك الحالة، في كل الأحوال ينصح بعدم تخزين الفواكه والخضروات داخل الثلاجة إن لم تكن طازجة، وإلا تعرضت للتعفن في أقرب وقت ممكن.

يفقد الموز مذاقه الحلو فيما يتحول إلى اللون الأسود عند تركه في الثلاجة، لذا ينصح دوما بتركه في درجة حرارة الغرفة مع لف الجذع الخاص به بواسطة كيس بلاستيكي مناسب لحجمه.

بينما تطلق بعض الفواكه والخضروات الإيثيلين فور نضوجها، مثل الموز والليمون والمانجو والكمثرى والطماطم، فإن هناك نوعيات أخرى تعاني الحساسية تجاه الإيثيلين نفسه مثل البطيخ والبطاطا والجزر والبروكلي والباذنجان والتفاح، لذا تبدأ تلك المجموعة من الأكلات في التعفن سريعا مع اختلاطها بالنوعية الأخرى، ما يحتاج إلى تخزين تلك الأنواع من الخضروات والفاكهة بعيدة عن بعضها البعض.

حماية البطاطس من خطر التعفن أحيانا ما تتطلب ترك ثمرة أو اثنتين من التفاح معه، حيث يساهم ذلك في بقاء البطاطس طازجا لأطول وقت ممكن.

ينصح بترك جذع البروكلي دائما في المياه، مع تغطية الجزء الأعلى منه بواسطة منشفة مبللة، حينها نحتاج إلى تغيير المياه بصفة مستمرة مع التأكد من بل المنشفة بين الحين والآخر.