سيدة لم تكن تعلم أنها حامل حتى ولادة طفلها في المرحاض

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
سيدة لم تكن تعلم أنها حامل حتى ولادة طفلها في المرحاض
مقالات ذات صلة
ولدت جنينها في المرحاض دون أن تعلم أنها حامل من الأساس!
واقعة غريبة: سيدّة تُفاجأ بولادتها ولم تعلم أنها حامل
سيدة تنجب 9 أطفال بدلاً من 7: لم تكن تعلم بالأمر

ميليسا سورجيكوف سيدة أمريكية كانت تنتظرها مفاجأة غيرت حياتها: لم تدرك أنها حامل إلا بعد أن أنجبت ليام أثناء جلوسها في المرحاض بشكل طبيعي جدا.

ولادة طبيعية

ضحكت الأم وهي تروي قصتها لأحد المواقع الأجنبية الشهيرة قائلة: "أنه إذا نظرنا إلى الوراء الآن كانت هناك علامات واضحة ولكن في الوقت الذي ولد فيه ابني لم تكن لدي أي فكرة عن أني حامل ظننت أنني أعاني من تمرير حصوة في الكلى".

قالت سورجيكوف البالغة من العمر 38 سنة في وقت مبكر من صباح يوم 8 مارس / آذار إنها اعتقدت أنها تعاني من آلام شديدة في الدورة الشهرية.

ومع تقدم اليوم واشتداد التقلصات طلبت من خطيبها دوني كامبل البالغ من العمر 37 عامًا الاتصال برقم 911 والإبلاغ عن إصابتها بحصوات في الكلى.

سيدة لم تكن تعلم أنها حامل حتى ولادة طفلها في المرحاض

قالت: "الراحة الوحيدة التي كنت أحصل عليها هي الجلوس في المرحاض، لذلك كنت في الحمام ولم أستطع الجلوس بلا حراك كنت أصرخ، كنت أحاول ألا أكون صاخبة كأنني لم أكن أعرف ما هو هذا."

وتابعت: "أخيرًا ذات مرة شعرت بشيء يندفع منها نظرت في المرحاض وما زلت لا أعرف ما هو وظننت أنني فقدت عضوًا أساسيًا لأنني لم أكن أعرف!"

قالت سورجيكوف إنها وقفت ولم تدرك ما كان في المرحاض حتى ذهب خطيبها للبحث وتتذكر قائلة "أنا أصرخ كنت أشعر بالذهول وأيضاً أشعر بالصدمة لا أعرف ما الذي يحدث وذهب دوني إلى المرحاض وأنقذ الطفل."
وفي نفس السياق، أوضح الأب كامبل: "أنه اعتقد في البداية أن الطفل ربما كان برازًا قال إنه يعرف كيفية تنظيف الرضيع بناءً على العديد من البرامج التلفزيونية التي شاهدها من قبل لذلك فعل ذلك باستخدام قميصه من النوع الثقيل ثم بدأ الطفل في التنفس".

قال: "ظللت أراقب معدته وكان يتنفس من تلقاء نفسه ثم أصبح الأمر أكثر احتفالًا وقفت وحملته بالقرب من قلبي على جسدي لأبقيه دافئًا."

وتابعت سورجيكوف إنه عندما وصل EMS إلى منزلهم كانوا لا يزالون يتوقعون أنها تمر بحصوة في الكلى لذلك كان الطفل مفاجأة، ذهبوا جميعًا إلى المستشفى ووجد أن الطفل ليام يتمتع بصحة جيدة باستثناء نقص طفيف في الحديد".
قالت سورجيكوف إنها عانت دائمًا من فترات غير منتظمة واعتقدت أنها اكتسبت للتو وزنًا نتيجة للوباء المستمر وأدويتها موضحة: "لذا إذا نظرت إلى الوراء الآن، نعم كانت هناك علامات واضحة مثل قدمي كانت متورمة وكتفي والجزء العلوي من جسدي كانت متورمة".

سيدة لم تكن تعلم أنها حامل حتى ولادة طفلها في المرحاض

صُدمت أسرتهم لكنها متحمسة للمساعدة بعد وصول ليام وقالت سورجيكوف: "لدى الأمهات العاديات تسعة أشهر للتخطيط للقيام بأي شيء ، لتوفير الهدايا والحصول عليها وشراء الأشياء، بمجرد أن اكتشفوا الحمل ولكن أنا صدمت".

سورجيكوف وكامبل اللذان كانا معًا منذ 2014، كانا يخططان للزواج في سبتمبر 2020، لقد أجلوا حفل الزفاف بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر لكنهم ما زالوا يخططون لربط العقدة الآن كآباء جدد في 18 يونيو من هذا العام.