صورة من حفل زفاف تكشف إصابة العروس بمرض خطير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
صورة من حفل زفاف تكشف إصابة العروس بمرض خطير
مقالات ذات صلة
بالصدفة صورة تكشف إصابة هذه السيدة بمرض خطير
صور حفل زفاف شاب على عروس ضعف طوله
مذيعة تكتشف إصابتها بمرض خطير بسبب رسالة بريد

الصدفة هي عنوان قصة غريبة  لعروس في نيوزيلندا اكتشفت إصابتها بمرض خطير قد يتسبب في وفاتها بسبب صورة حفل زفافها.

القصة التي شعلت منصات التواصل الاجتماعي، الأيام القليلة الماضية، وأثارت موجة من الجدل والتعجب لما حدث مع العروس مادلين، من نيوزيلندا، حيث اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي الذي يصيب الكثير من السيدات مؤخراً، من صور حفل زفافها وشاركت قصتها للجميع.

صورة من حفل زفاف تكشف إصابة العروس بمرض خطير

ففي صور زفافها وجدت مادلين  ورم كبير في منطقة الصدر لم تكن تنتبه عليه قبل ذلك، واكتشفت إنها تحمل هذا المرض منذ سنوات.

فبعد حفل الزفاف، وجدت من خلال الصور وجود كتلة في ثديها قد نمت بشكل كبير بحيث إنها كانت مرئية بوضوح في فستان زفافها الذي جاء بدون حمالة.

كشفت مادلين إنها في إحدى لقطات الرقص خلال الحفل التقط لها الصورة التي نشرتها، وبعد فترة تسلمت الصور و حين دققت النظر اكتشفت الأمر.

وعلقت على الصورة المنشورة: "بعد حفل زفافي وفي اليوم التالي حين تسلمت الصورة اكتشفت أن الكتلة الموجودة هي بالفعل قديمة، وهي علامة إصاباتي بسرطان الثدي".

صورة من حفل زفاف تكشف إصابة العروس بمرض خطير

 وتابعت: " الإصابة والكتلة كانت كبيرة حيث يتم رؤيتها من خلال الصور، و على الفور بدأت العلاج، بدأت في  الحصول على العلاج الكيميائي بعد عملية استئصال للثدي".

 أضافت: "لا أعرف كيف وصل الأمر إلى هذا الحد، ولكن من المؤكد إن ماحدث هو تشخيص خاطئ قبل ثلاث سنوات قام به الطبيب".

وأكدت أن الكتلة لم يتم التعرف عليها على أنها سرطانية لأن معظم الكتل في ثديي الشابات ليست سرطانًا ، أو على الأقل هذا ما يفترضه الكثير من الناس.

بالإضافة إلى ذلك، لم يقم الطبيب بإجراء خزعة الأنسجة بشكل صحيح، وقدمت مادلين شكوى لتغيير المعايير المهنية للأطباء، وحاليا، هي في طريقها للشفاء التام.

وختمت حديثها: " لقد كنت محظوظة بشكل لا يصدق لأنني حصلت على أفضل رعاية يمكنني الحصول عليها في معهد هانتسمان للسرطان ، وحصلت على دعم هائل من فريق العمل الذي أقوم به، من الأصدقاء ومن عائلتي".