شابة في موقف محرج مع جارها بسبب نافذة مرحاض منزلها.. هذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
شابة في موقف محرج مع جارها بسبب نافذة مرحاض منزلها.. هذه التفاصيل
مقالات ذات صلة
سيدة في موقف محرج مع مديرها أثناء الاجتماع.. هذه التفاصيل
شركة عالمية في موقف محرج بعد وضعها عبارة "معًا نستطيع" داخل المرحاض
موقف محرج تعرضت له سيدة بسبب "فأر" يشعل مواقع التواصل.. إليكم التفاصيل

هناك بعض المواقف التي تبدو بالنسبة لك محرجة للغاية، خاصة عندما يطلب منك أحد الجيران، أن تقوم بتغير بعض الأشياء في منزلك، بسبب تعرضه للأذى البصري بسببها، هذا ما حدث لفتاة شابة طلب منها جارها أن تضع ستار على نافذة المرحاض، سنخبرك عن تفاصيل القصة في السطور التالية.

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، موقف محرج للغاية لفتاة أمريكية، تعيش في منزلها بمفردها، إذ فاجئت برسالة محرجة للغاية من الجار المجاور لها، يطلب منها أن تضع ستار على نافذة المرحاض، لأنها تصبح مرئية عندما تكون بالداخل، بحسب ما نشُر في صحيفة The Mirror البريطانية.

يقول الشاب الذي أرسل هذه الرسالة لجارته، إنه يتعرض لموقف محرج طوال الوقت، عندما يكون في المرحاض، عن دون قصد يراها وهي أيضًا في المرحاض، كما أن هذا الموقف أصبح متكرر بشكل محرج، خاصة عند مجيء الضيوف لمنزله.

لا يقتصر الأمر على هذا الشاب فقط، لكنه أوضح أن هناك الكثيرون من الجيران المحيطين بها، يعانون من نفس المشكلة، لكن لم يقدر البعض على مواجهتها أو طلب هذا الأمر منها.

أوضحت هذه الفتاة الشابة التي تدعى سارة ييتس، تبلغ من العمر 26 سنة، أنها تسكن في هذا المنزل رفقة صديقتها، لكن لم ينتبه أحدًا منهن لهذه المشكلة على الإطلاق، حتى حصلن على رسالة من الشاب المجاور لهم، يحدثهن عن مشكلة نافذة المرحاض.

كتب الشاب هذا الخطاب شديد اللهجة، ثم قام بوضعه على باب المنزل وذهب، حتى لا تحدث محادثة وجهًا لوجه، بالتالي يبدو الأمر محرج للغاية، لذلك قرر أن يترك الرسالة كلفت نظر لهما.

طلب الشاب من الفتاة في رسالته، أن تضع ستار على نافذة المرحاض، حيث كان الأمر ليس واضحًا في البداية، بسبب ضعف إضاءة المرحاض، لكن عندما قامت بتغيره أصبح الأمر محرج للغاية لها وللمحيطين بها.

من ضمن العبارات التي أزعجت الفتاة للغاية، عندما قال الجار لها في رسالته، عند الاستحمام يمكنك رؤية كل شيء، هذا الأمر الذي جعل الفتاة تتجه مسرعة، لشراء ستار للحمام منعاً للإحراج.

هل واجهت الفتاة هذا الشباب بعد رسالته؟

أعربت سارة عن غضبها وموقفها المحرج، خاصة بعد أن قام الشاب بتصوير نافذة المرحاض، وضعها على منصات التواصل الاجتماعي، لكنها تستمتع الفترة الحالية بإجازتها في اليونان، رفقة أقاربها ولم تزعج حالها لهذا السبب.

كما أوضحت سارة أنها لم تنتبه على الإطلاق لهذه المشكلة، خاصة أن المالك القديم للمنزل، كان لا يضع ستار في المرحاض، المشكلة التي كانت تواجها فقط أن الضوء ضعيف للغاية، لذلك قررت تغير الإضاءة لكنها لم تنتبه للمشكلة الحقيقية.

وضعت سارة بعض الإضاءات في الحديقة المتواجدة في منزلها، الموجهة للمرحاض بالتالي يصبح الأمر محرج للغاية، خاصة بعد غروب الشمس وحلول الظلام، لكنها وعدت الجار بأنها ستحل هذه المشكلة بعد عودتها من الإجازة.

شابة في موقف محرج مع جارها بسبب نافذة مرحاض منزلها.. هذه التفاصيل

من ضمن الحيل المقدمة من رواد التواصل الاجتماعي، بعد التفاعل مع هذه الخبر، أن تقوم الفتاة بزع الأشجار الطويلة في حديقة منزلها، خاصة أمام نافذة المرحاض، حتى لا تتعرض لهذا الموقف المحرج من جديد.