محمد بن راشد يعلن عن وظيفة بمكافأة مليون درهم.. تعرفوا على شروطها!

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2018
محمد بن راشد يعلن عن وظيفة بمكافأة مليون درهم
مقالات ذات صلة
القصر الملكي البريطاني يعلن عن وظيفة خالية.. هناك مفاجأة للمتقدم!
ماذا قال محمد بن راشد عن مونديال روسيا؟
وظيفة بسيطة بشرط واحد فقط وراتب خيالي... تعرفوا إليها

أعلن الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم"، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم السبت، عن وظيفة بمكافأة تصل قيمتها إلى مليون درهم إماراتي.

شاهد أيضاً: صور: تدشين أول قمر صناعي إماراتي 100%.. "خليفة سات"

وقال الشيخ "محمد بن راشد" في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "Twitter- تويتر": "مطلوب للعمل معنا في 2018"، وأوضح شروط الوظيفة في صورة أرفقها بهذه التغريدة.

ووفقاً لحاكم دبي، فإن هذه الوظيفة هي وظيفة "صانع أمل"، وجنسيته "عربي"، دون الإشارة إلى جنسية معينة، كما أنه لم يحدد عمراً للمتقدم للوظيفة؛ أما بالنسبة إلى الخبرة العملية فهي أن يكون المتقدم قد عمل سابقاً أي خدمة إنسانية أو مجتمعية.

وبالنسبة إلى المهارات فهي أن يكون لديه "نظرة إيجابية للحياة"؛ وفيما يتعلق باللغة، فإن هذه الوظيفة تتطلب أن يتقن المتقدم "لغة العطاء قراءة وكتابة".

يشار إلى أن ذلك الإعلان يأتي ضمن مبادرة "صناع الأمل" التي أطلقها الشيخ "محمد بن راشد"، والذي فاجأ الجميع العام الماضي بتتويج خمسة صناع أمل بلقب "صانع الأمل الأول"، مؤكداً أنهم جميعاً أوائل ويستحقون هذا اللقب، بحسب ما أوضح موقع "العربية.نت".

وهذه المبادرة هي أكبر مبادرة عربية تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية، التي يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الناس بدون مقابل، فضلاً عن نشر الأمل وإحداث فرق في حياة الناس، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل.