يخلق من الشبه أربعين: مشاهير يشبهون بعضهم لدرجة لا تصدق.. الصور ستصدمك

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 30 أكتوبر 2021
يخلق من الشبه أربعين: مشاهير يشبهون بعضهم لدرجة لا تصدق.. الصور ستصدمك
مقالات ذات صلة
صور مشاهير كالتوائم... يخلق من الشبه أربعين!
صور: شاب يشبه الأمير هاري لدرجة لا تصدق.. يجني في الساعة 1000 يورو
صور مشاهير دللوا أولادهم لدرجة لا تصدق.. أحدهم اشترى لابنته جزيرة خاصة

يخلق من الشبه أربعين، هذا المثل الشعبي الشهير، الذي يأتي في ذهنك على الفور، بمجرد رؤية أحد الأشخاص الذي ربما يشبه لعيب كورة قدم، أو شخص من مشاهير العرب وهوليوود، لكن الأمر يصبح أكثر متعة، عندما يكون هناك تشابه بين النجوم والنجمات في الوسط الفني، تظل تتذكر هل هذا الوجه رأيته من قبل؟، إذ تشعر بالانتصار عندما تجد الإجابة وتلاحظها.

سنطلعك في الألبوم المرفق في هذا التقرير، على بعض النجوم والنجمات، الذي رأى الأشخاص أن هناك تشابهاً كبيراً في ملامحهم، سنعرضهم لكم وعليك أن تحكم بنفسك، الصور من موقع ليالينا و Bright Side الأمريكي.

مشاهير يشهبون بعضهم

يسرا اللوزي وبيرين سات

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، صور للنجمتين يسرا اللوزي وبيرين سات، إذ لاحظ الكثيرون تشابه الملامح بينهما، فلكن منهما ملامحها الجذابة، لكن أجمع البعض أن لون العيون ورسمتها واحدة، بالإضافة إلى اتباع نفس لمسات المكياج وتسريحة الشعر.

منى زكي وساندرا بولوك

شُبهت الفنانة منى زكي بنجمة هوليوود الشهيرة ساندرا بولوك، من ناحية تشابه الملامح وطريقة اختيارهن المتشابه، للملابس وصيحات الشعر والمكياج، هل برأيك يشبهان بعضهما؟

ماجد المصري و إنجين أكيوريك

بعد عرض المسلسل التركي فاطمة، علق الكثيرون من المشاهدين العرب، على وجه التشابه بين الفنان التركي إنجين أكيوريك، خاصة من ناحية تسريحة الشعر، الذي اتباعها ماجد المصري في مسلسل مع سبق الإصرار.

محمود الجندي واللاعب دييغو مارادونا

هناك تشابه كبير في الملامح ما بين النجم الراحل محمود الجندي، اللاعب الأرجنتيني الراحل مارادونا، خاصة عندما كان في مرحلة الشباب، إذ وجد الكثير من متابعيهم في الوطن العربي، أن هناك أوجه تشابه في ملامحهم، فماذا عن رأيك؟

شيرين عبدالوهاب ونيكي ميناج

قد يبدو الأمر محيرًا بالنسبة لك، شيرين عبدالوهاب تمتلك ملامح شرقية قوية، فكيف يكون هناك أوجه تشابه بينها وبين النجمة نيكي ميناج؟، لكن عند التدقيق في ملامحهن ستجد أن لون البشرة واحدًا، كما أن رسمة العيون والحواجب تكاد تكون واحدة.

جاستن بيبر ومايلي سايرس

كان يعتقد الكثير من متابعيهم أن هناك صلة قرابة بينهم، بسبب التشابه الكبير بينهما، سواء في لون الشعر والبشرة والملامح، الذي جعلت البعض يخمن على أنهم أشقاء.

أيتن عامر ولورين جوريجوى

حصلت النجمة أيتن عامر على الكثير من التعليقات، على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن شبهها الكثيرون بالمغنية الأمريكية لورين جوريجوي، التي تفاجئ العديد من متابعيها بالتشابه الكبير بينهما.