أغرب قصة حب بين فتاة مصرية ورجل من الهند تتصدر السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
أغرب قصة حب بين فتاة مصرية ورجل من الهند تتصدر السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
قصة مصري ينتحل صفة ضابط 32 عاماً تتصدر السوشيال ميديا: ماذا حدث؟
شاهد قصة طالب كلية الطب وبائع الفريسكا الذي أبهر السوشيال ميديا في مصر
السارق الأنيق يغافل سيدة لسرقة البط: قصة شغلت السوشيال ميديا في مصر

أغرب قصة زواج بين مصرية ورجل من الهند، كانت القضية الأكثر تداولاً عبر منصات السوشيال ميديا في مصر خلال الأيام الماضية.

في حلقة المذيع خيري رمضان، ببرنامج حديث القاهرة، على شاشة القاهرة والناس، تطرق رمضان لزواج  ياسمين وهي فتاة مصرية من الشاب الهندي أفضل محمد بعدما تعرفا على بعضهما خلال إحدى المنح الدراسية، ليبدأ طريقهما سويا عبر منصة الفيديوهات اليوتيوب من خلال قناتهما الخاصة، وأصبحوا من مشاهير السوشيال ميديا الذي يتابعهم الكثير.

أغرب قصة حب

وقالت ياسمين، إنها قابلته خلال أخذها دورة لمدة شهر في الهندسة في مدينة حيدر أباد في الهند وتعارفا هناك، مؤكدة أن أسرتها لم توافق على الزواج إلا بعد قدوم أفضل إلى القاهرة والتعرف على أسرتها بشكل أكبر وقضاء وقت طويل معهم للتعرف عليه وعلى عاداته.

وتابعت في تصريحاتها أن زوجها هو رجل محترم وبه الكثير من الصفات الإيجابية وهذا ما جذبها له، وقالت أنها لم تكن تتوقع قدومه من الأساس حتى رأته أمام عينها في المطار بعدما أتى لمقابلة أهلها وعرض عليها الزواج فوراً.

مشاهير اليوتيوب

وعن البرنامج الذي تقدمه بحصبة زوجها عن الثقافة قالت أنها تعمل خلال الفيديوهات التي تقدمها لعرض جوانب الثقافة المصرية والهندية، مما جعلها تحقق انتشار واسع حول العالم العربي ويتابعها الكثير من كل مكان.

من جانبه، قال زوجها أفضل محمد  إنه لا يفكر في ترك مجاله في العمل الهندسي والتركيز على قناة اليوتيوب فقط، مؤكدًا أنه نفذ مشاريع هندسية كثيرة في الهند وصمم أخرى في أمريكا.

يتابع ياسمين وأفضل نحو 395 ألف متابع، محققين حتى الآن نحو 27 مليون مشاهدة و673 ألفا عبر القناة الرسمية الخاصة بهم على اليوتيوب.