حوار خاص من صانع العطور عواد عواد سيغير نظرتك للعطور تماماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
حوار خاص من صانع العطور عواد عواد سيغير نظرتك للعطور تماماً
مقالات ذات صلة
هذه العطور يستخدمها الملوك والأمراء في السعودية
شاهد زجاجات عطور نادرة وذهب وألماس خاص بالسلطان قابوس في المزاد العلني
شاهد.. 21 لقطة مثيرة للدهشة ستغير نظرتك للعالم تماماً

تعتبر العطور جزء أساسي من تركيبة الفخامة التي يسعى لها كل شخص محب للأناقة، فلا تكتمل وصفة التميز بدون عطر أخاذ يأسر من هم حولك ليكمل إطلالتك ويترجم أحاسيسك، لذا كانت ومازالت العطور سر تفوق البعض في عالم الموضة والجمال.

وقد يتهاون البعض بالقليل من تفاصيل الأناقة ولكن لا يمكن أن يتهاون بنوعية وفخامة عطره لأنه العنصر الأفصح بالتعبير عن شخصيتنا.

ولأهمية العطور في عالم الأناقة حرصنا أن نحظى بفرصة حوار خاص مع صانع العطور عواد عواد رجل الأعمال الرائد في عالم الأناقة الفاخرة الذي بدأت مسيرته العملية كرجل أعمال مع تأسيس شركةGBI investment  في هونغ كونغ في مجال التجارة والعلاقات العامة، بخبرة تجاوزت الخمس سنوات. وفي الآونة الأخيرة توسعت أعماله التجارة نحو عالم الموضة والأزياء الفاخرة، تجلت هذه التوسعة في إطلاق علامة فاخرة باسم CHISCIOTTE  لتكون اسم بارز في عالم العطور الفاخرة.

كيف يتم اعتماد مكونات العطر؟

تعتمد جودة وسحر العطر الفاخر على قوة مكوناته. يجب الحصول على هذه المكونات بعناية واستخراجها بأقصى قدر من العناية والاهتمام. تعتمد أفضل العطور على وفرة من العناصر الطبيعية المزروعة في ظروف مثالية. نحن في كيشوتي نصدر المكونات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم ، باستخدام العناصر الطبيعية حيثما أمكن ذلك. عندما لا يكون استخدام المكونات الطبيعية ممكنًا ، نستخدم تقنية الرائحة المتقدمة لإدخال البدائل. يتم تعريف عطور كيشوتي بحجم كبير من المكونات النادرة والثمينة. هذا يسمح لنا بابتكار عطور مكثفة غير عادية حقًا.

كيف يتم صنع زيت العطر؟

يعتبر الاستخراج الدقيق لزيت العطر من المكونات الخام عملية دقيقة ومعقدة. يجب أن يتم تناوله ببطء وبمهارة كبيرة للسماح بجمع أنقى الزيوت العطرية. تختلف طرق الاستخراج اعتمادًا على النبات الأساسي ونوع الرائحة المرغوبة. بالنسبة للعديد من النباتات ، مثل الورد ، هناك حاجة إلى كمية كبيرة من المواد الخام لإنتاج كمية صغيرة جدًا من أفضل الزيوت المعطرة. مصدر العطور في كيشوتي دائمًا الزيوت التي لها رائحة أنقى وأكثر تركيزًا. هذا يسمح لنا بإنتاج أفضل العطور.

هل فعلاً يوجد عنصر سري يجعل من العطر أكثر تميزاً؟

نعم هناك عنصري سري في تركيبة العطور! عندما أقول سري لا أقصد عنصراً سحرياً أو مكوناً نأتي به من كوكب آخر. السر يكمن بثراء وندرة هذا المكون والذي يصعب على الآخرين الحصول عليه. نعتمد في كيشوتي على بعض أنواع العود النادرة والتي لا يمكنني الإفصاح عنها في الوقت الراهن.

ما هي معاير مزج المكونات؟

بمجرد حصاد الزيوت، يتم مزجها في توازن مثالي لخلق عطر متعدد الطبقات يتطور بمجرد ارتدائه. إنشاء هذا التوازن هو مهمة صانع العطور الرئيسي، ويتم اختبار النسب وإعادة تنظيمها حتى يتم إنشاء رائحة مثالية. في كيشوتي، قمنا بتطوير هذه العملية لتطوير الروائح المزدوجة لخلق تجربة حسية غير عادية. إنها رائعة منفصلة، اغير عادية معًا.

حدثنا عن أهمية تصميم عبوات العطور الفاخرة

القاعدة تقول "عطر جميل يستحق زجاجة جميلة" لا يمكن التهاون في هذه القضية. وفي كيشوتي نصمم عبواتنا بعناية كل قطعة مثل عطرنا. في بداية مشواري في عالم العطور كنت أظن أن تصميم العبوة وتصنيعها لن يأخذ وقت طويل، ولكن في الواقع تصميم العبوة وتنفيذها أستغرق أكثر من سنة حتى قررنا التصميم النهائي والمواد التي سنستخدمها

واليوم أرى أن شكل العبوة رمزًا مهمًا للرفاهية التي تمثلها عملية استخدام العطر الفاخر. تم تصميم زجاجة كل عطر من عطورنا كعمل فني يرمز إلى الجمال الفردي للرائحة

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا