أغرب صور تم التقاطها عبر Google Earth: هل شاهدت مقبرة الطائرات؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
أغرب صور تم التقاطها عبر Google Earth:  هل شاهدت مقبرة الطائرات؟
مقالات ذات صلة
من أغرب ما شاهدت في عالم الحيوان
صور طريفة غريبة وحقيقية تم التقاطها بواسطة Google maps حول العالم
أغرب الصور التي تم التقاطها في رحلات الطيران الطويلة

يمكنك تقريبًا السفر حول العالم برمته في غمضة عين، من خلف شاشة الكمبيوتر الخاصة بك، باستخدام خاصية Google Earth

يمكن أن يكون القيام بذلك أمرًا مدهشًا حقًا وغريباً، حيث يوجد افتراضياً جميع أنواع الأماكن التي عند عرضها من الأعلى تأخذ معنى أو منظرًا جديدًا، في الألبوم القادم يمكنك مشاهدة بعض تلك الصور.

أغرب صور Google Earth

بحيرة الدم تقع خارج بغداد في العراق ، وهي بحيرة حمراء لامعة تبدو وكأنها مصنوعة من الدم، عندما رُصدت لأول مرة، قيل إنها ناجمة عن قيام المسالخ المحلية بإلقاء النفايات في القنوات، ولكن يُعتقد أن سببها هو التلوث

مقبرة الطائرات ، تقع خارج توكسون، في ولاية أريزونا وهي قاعدة دافيس مونثان الجوية، و هذه القاعدة هي المثوى الأخير لآلاف الطائرات العسكرية المتقادمة.

أكبر مزرعة شمسية في العالم، تقع في الهند يمتد على مساحة 14000 فدان وينتج 2.25 جيجاواط من الطاقة، و تشتهر هذه المنطقة من الهند بدرجات الحرارة العالية والطقس الغني بالطاقة الشمسية مما يجعلها مثالية لمثل هذا التثبيت. 

الحصان الأبيض في أوفنجتون، وهو شخصية ما قبل التاريخ منحوتة في تلال الريف الإنجليزي في أوكسفوردشاير، ولكنه ليس حصاناً بالمعنى المعروف، بل يتكون الحصان من خنادق عميقة مليئة بالطباشير،  يقال إن العمل الفني على جانب التل لا يقل عن 3000 عام.

في ويتمان بولاية أريزونا ، يوجد مثلث عملاق يقع خارج المدينة لسبب غير مفهوم، الشيء ضخم ويبدو أنه قد يكون علامة سوبرمان لشعبه منحوتة في الأرض كما يقول الكثير، ولكنه للأسف هو في الواقع مجرد مطار مهجور ولكنه يبدو رائع من الأعلى بالرغم من ذلك.

غابة على شكل الغيتار، في جزء من المنطقة الخصبة في الأرجنتين، هناك قطعة أرض معينة حيث قام مزارع بزراعة غابة على شكل غيتار تخليداً لذكرى زوجته، و بدأ بيدرو مارتن يوريتا وأطفاله الأربعة بزراعة 7000 شجرة لتنمية شكل الغيتار الرائع، تتكون من أشجار السرو وأشجار الأوكالبتوس.

بحيرة على شكل قلب، تقع هذه الملكية الخاصة الرائعة في محطة كولومبيا بولاية أوهايو، وتتميز ببحيرة رومانسية للغاية على شكل قلب جذاب.

صور من  Google Earth

الهدف العملاق، ويقع في أعماق ولاية نيفادا و يبدو مرسومًا على الأرض، زيُعتقد أن هذا الشيء العملاق من المحتمل أن يكون هدفًا لمعايرة الصور الجوية .

الأسد الضخم  خارج حديقة حيوان Whipsnade ، يوجد أسد ضخم مقطوع إلى جانب التل، وهو عملًا فنيًا رائعًا بالطباشير يوجد في الريف الإنجليزي، هذا هو واحد من عدة تلال منتشرة في جميع أنحاء البلاد

هذا هو هيكل الريشات، المعروف أيضًا باسم عين لصحراء وهي   منطقة تآكل جيولوجي بها صخور رسوبية مكشوفة وطبقات من التكوينات النارية، وخلقت عوامل  التعرية منظرًا رائعًا يكون جيدًا بشكل خاص عند رؤيته من الأعلى.

تقع بركة سباحة في نهرفي برلين على نهر سبري، ولكن ليس فقط أي حوض سباحة، هو  حوض سباحة مبني على نهر.

أحواض البوتاس هذه مناجم تستخدم في صناعة الأسمدة المختلفة، وليس مياه للبحر أو النهر، تظهر البرك بهذه الطريقة بسبب التركيب الكيميائي في المياه، مع استخدام كبريتات النحاس لمنع نمو البكتيريا والطحالب  تكون النتيجة توهجًا أزرق جذابًا يشبه محيطات البحر الأبيض المتوسط.

ماهو Google Earth 

جوجل إيرث ‏هو برنامج خرائطي وجغرافي معلوماتي كان يطلق عليه في الأصل EarthViewer 3D أنشأته شركة كي هول Keyhole وهي شركة امتلكتها جوجل سنة 2004.

وفي التفاصيل، يختص البرنامج في رسم خريطة للأرض عن طريق تركيب الصور التي تم الحصول عليها من صور الأقمار الصناعية المختلفة والتصوير الجوي ونظم المعلومات الجغرافية الثلاثية الأبعاد الخاصة بالكرة الأرضية.