نادي كرة قدم أوروبي يُعلن عن فتح أكاديمية للاعبي الفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2017
نادي كرة قدم أوروبي يُعلن عن فتح أكاديمية للاعبي الفيديو
مقالات ذات صلة
نادي كرة القدم هولندي يُعلن عن أكاديمية للاعبي الفيديو
فيديو لأكثر 10 عادات غرابة للاعبي كرة القدم
أغرب 10 تسريحات للاعبي كرة القدم

يبدو أن أحد أبرز الأندية الهولندية، HERACLES ALMELO، يخطط للتوسع بشكل أكبر في مجال الرياضات الإلكترونية ليتبع بذلك خطى عدد لا بأس به من الأندية الأوروبية الأخرى لكرة القدم. في إعلان جديد للنادي المشارك بدوري Eredivisie تم الكشف عن المشروع الجديد للاعبي الفيديو والذي يتضمن أكاديمية تجمع ستة لاعبي FIFA محترفين بأعمار من 13-18 سنة، حيث يتم تدريبهم من قبل لاعب Heracles الحالي Bryan Hessing ويشكلون الفريق الثانوي الذي يمثل نادي Heracles Almelo في بطولات FIFA القادمة.

اللاعبون الذين وقع الاختيار عليهم هم Gunnar Nieuwenhuis (16)، Rik Weits (18)، Melih Bingol (19)، Finn Mulder (13)، Tim Slaghekke (16) و Sjors ten Tije (18). لن يقف الأمر عند هؤلاء اللاعبين الجدد، فمدير فرع الرياضات الإلكترونية في النادي Arnoud Schonis سيكون مسؤولاً عن البحث عن مواهب أخرى مستقبلية في وقت لاحق.

البقعة تستمر في التوسع فيما يخص مجال FIFA التنافسي الاحترافي، ففريق Heracles قد أظهر لنا بأن ساحة الرياضات الإلكترونية موجودة لتبقى في مستقبل أندية كرة القدم الحقيقية مع انضمام المزيد من الفرق الجديدة كل يوم حول العالم. أبرز الأمثلة قد تكون Paris Saint-Germain، Schalke 04 و Valencia.

لا يقف الأمر فقط عند FIFA، ففريق North المحترف للعبة Counter-Strike: Global Offensive والمستمر بتحقيق نتائج جيدة يحظى بدعم كامل لنادي FC Copenhagen المالك له، والذي قدم أيضاً خطوة مشابهة في أكاديمية تم العمل عليها قبل صدور قانون ESL الجديد الذي أجبر الكثير من الفرق على التخلي عن الفكرة بالنسبة للعبة CS: GO.