تعرف على معنى اسم كيان مولودة محمد صلاح الثانية

يعنى الطبيعة والخليقة ويعنى أيضاً الذات أو الوجود

  • تاريخ النشر: السبت، 08 فبراير 2020
محمد صلاح يرزق بمولودة جديدة اسماها كيان
مقالات ذات صلة
معنى اسم كيان وصفات حاملة الاسم
معنى اسم محمد وصفات حامل الاسم
معنى اسم محمد وصفات حامل الاسم

رُزق المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول مولودة جديدة اليوم واسماها كيان.

ويحتفل محمد صلاح مع زوجته وعائلته بالمولودة الجديدة في مصر بمحافظة الغربية قرية نجريج.

وقد يرى البعض أن اسم كيان الذي اختاره محمد صلاح لابنته غريب وغير متداول وقد لا يعرف البعض معنى هذا الاسم رغم أنه اسم عربي ومنتشر في كثير من البلدان العربية.

تعرفوا معنا على معنى الاسم وصفات صاحبته: 

اسم كيان هو اسم علم مؤنث عربى الأصل، ويعنى الطبيعة والخليقة، ويعنى أيضاً الذات أو الوجود، كل تلك المعانى تشير لهذا الاسم، وهو يشير للأصل الطيب والهدوء والأخلاق العالية النقية، وقد فسر بعض علماء النفس والاجتماع معنى اسم كيان بأنه يدل على الجمال والأصل، وتتميز صاحبته بطيبة القلب والأخلاق العالية.

الصفات العامة:

أما عن الصفات العامة حاملة اسم كيان فهي تشير إلى فتاة جميلة وتشير إلى ﺟﻤﺎﻝ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ وعراقة العائلة ومن صفات حاملة اسم كيان أنها تتميز بالأﺻﻞ ﺍﻟﻄﻴﺐ ومن صفاتها ﺍﻟﻬﺪﻭﺀ وتميزها بالأﺧﻼﻕ ﺍﻟﻌﺎﻟﻴﺔ ﻭتعتبر الفتاة التي تحمل اسم كيان راقية وتتميز بين البنات بنقائها.

ومن صفات حاملة الاسم أنها فتاة تحب ﺍﻟﺘﻄﻠﻊ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻘﻤﺔ وتحب النجاح وتعشق العمل وتتميز بالتفاؤل والإﺧﻼﺹ في عملها وكيان بنت ﻃﻴﺒﺔ يصفها البعض بالعقل الواعي وﺍﻟﻔﻜﺮ ﺍﻟﺮﺷﻴﺪ وأنها لها الكثير من ﺍﻟﺠﺎﺫﺑﻴﺔ.

الانطباعات عن الفتاة التي تحمل اسم كيان:

تحب البنت التي تحمل اسم كيان البساطة ﺍﻟﻮﺿﻮﺡ وتكره الكذب والطريق غير المستقيم وتحب ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺍﻟﺠﺎﺩﺓ ولا تحب كثرة التبرير وكثرة الاعتذار وكثرة الوقوع في أخطاء لذلك يشعر ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻬﺎ بأن ذلك نوع من أنواع الغرور و ﺍﻟﺘﻌﺎﻟﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻭبها شئ من ﺍﻟﻐﻤﻮﺽ.

وهي فتاة قد تكون اجتماعية ولكن بحدود لان ﻣﺰﺍﺟﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﺼﻌﺐ إرضاؤه وهي بنت خلوقة ومميزة ورغم ذلك فهي ﻣﺘﻮﺍضعة ولا تحب الغرور وهي ﺻﺒﻮﺭة أو كما نقول هي ﺭﺯينة.