هكذا سخر رامز جلال من إطلالة ياسمين رئيس: رد فعلها كان مفاجأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
هكذا سخر رامز جلال من إطلالة ياسمين رئيس: رد فعلها كان مفاجأة
مقالات ذات صلة
فيديو: سخرية وشتائم من رامز جلال بحق ماغي بو غصن.. هذا رد فعلها
سخرية رامز جلال من إطلالة نبيلة عبيد وطريقة ضحكها
رد فعل غير عادي من عبد الله بالخير عندما اكتشف أنه ضحية رامز جلال

تسببت الحلقة الجديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي في جدل كبير بسبب سخرية رامز جلال من النجمة ياسمين رئيس، وكانت البداية من إطلالتها حيث شبهه بلوزة ياسمين بالستارة المستخدم في المنزل.

ياسمين رئيس

استكمل رامز جلال السخرية من ياسمين رئيس بالتحديد نظارتها، بجانب اللبان الذي كانت تتناوله وأكد أنها تشبه الفنانة شادية عندما قامت بدور الخادمة في فيلم نحن لا نزرع الشوك.

واستمر في سخريته منها وأشار إلى أن ما تتناوله من لبان دمر مظهرها الأنيق وما أطلت به من ماركات عالمية متنوعة، سخرية رامز من ياسمين استمرت حتى بعد أن تنفيذ المقلب بها.

رامز مجنون رسمي

خلال الحلقة استغل رامز جلال ما ينفذه من مقالب مخيفة في ياسمين رئيس كي يكشف وجهها الآخر ويؤكد أنها أكثر من مجرد فتاة جميلة أو مهذبة بخاصة عندما أكدت لرامز أنها سوف تنتقم منه بمجرد أن تنهض عن هذا الكرسي.

كما استخدم الثعبان لإثارة خوفها وكان رد فعلها غير متوقع حيث أخذت تصرخ بسبب خوفها الشديد من الثعابين والحيوانات البحرية والحيوانات الزاحفة عموماً، كما أجبرها على الغناء له أغنية رامز نجم اليوتيوب.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال حاصرته الكثير من الأسئلة والشكوك بسبب إطلالات النجمات خلال الحلقات مما يشير إلى أنهن كانوا على علم بالمقلب قبل تصوير الحلقات.