شاهد: كلب يمنع توبيخ الأم لطفلتها الصغيرة ويحصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
شاهد: كلب يمنع توبيخ الأم لطفلتها الصغيرة ويحصد ملايين المشاهدات
مقالات ذات صلة
شاهد: هدف رائع لنجل زيدان يبهر والده ويحصد ملايين المشاهدات
فيديو جنين يصفق داخل رحم أمه يحصد 4 ملايين مشاهدة
كلب يمنع ام من ضرب ابنتها!!!

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو مؤثر وطريف لكلب أليف يحمي طفلة عمرها عامان من توبيخ والدتها، حتى أنه بدا في لقطات وكأنه يحاول تهدئة الطفلة بعد أن انفجرت في البكاء.

ووفقاً لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، قالت والدة الطفلة، والتي قامت بتصوير الفيديو بنفسها بمنزل العائلة في مدينة "شوزهو" الصينية، أن الكلب من سلالة جولدن ريتريفر وعمره خمسة أعوام، كان يحاول حماية صغيرتها منها بعد أن أصيبت بنوبة غضب بسبب شقاوة الطفلة وشرعت في توبيخها، لدرجة أنه كان يقف حائلًا بين الأم وابنتها.

تربية الكلاب

و أشارت إلى أن طفلتها نشأت برفقة الكلب الذي أطلقت عليه العائلة اسم هاري، وهي مرتبطة به ارتباطًا وثيقًا.

وقالت الأم إنها قررت تصوير هذا الموقف لتوثيق رد فعل الكلب العفوي ومحاولاته المستميتة للدفاع عن الطفلة، ووجدت أن رد فعله كان مضحكًا ومثيرًا للغضب في الوقت ذاته.

وعن سبب توبيخها للصغيرة، قالت السبب هو أنها كانت قد اشترت لتوها عبوة كريم مرطب للوجه وتركته في غرفة المعيشة وتوجهت لإعداد وجبة الغداء، وعند عودتها وجدت أن طفلتها أفسدت العبوة أثناء اللعب بها، وسكبت نصف المستحضر الموجود بداخلها تقريبًا، وهو ما أزعجها بشدة.

وأوضحت الأم أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها الكلب حماية الطفلة، حيث أنه في كل مرة يتحدث إليها أي من أفراد العائلة بنبرة قاسية يركض هو إليها ويحاول الدفاع عنها.

وحصد هذا الفيديو ملايين الإعجابات على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن بعض التعليقات اشارت إلى أن الفيديو مفبرك وأن الأم هي من قامت بتعليم الكلب تلك الحركات لتحقيق نسب مشاهدة عالية، ولكن في تعليقها على الأمر، قالت الأم أن ما قام به الطف هو رد فعل الكلب التلقائي وأنها تسعى بشكل عام إلى توثيق ذكريات طفلتها مع كلب العائلة الأليف.