الأقزام ومدينة الجنّ.. تعرف على أغرب الأمكان السياحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 سبتمبر 2018
الأقزام ومدينة الجنّ.. تعرف على أغرب الأمكان السياحية
مقالات ذات صلة
هل تعلم أين تقع أغرب مدينة في العالم؟ تعرّف على سر اكتسابها لتلك السمعة!
افضل عشر معالم سياحية في مدينة نيويورك
أغرب 9 مناطق تجذب السياح حول العالم عليك زيارتها

هناك أغرب المدن السياحية في العالم، والتي تجعلك تعتقد أنك في عالم أسطوري يجمع بين الحقيقة، والخيال مثل مدينة الأقزام، ومدينة الجن التركية، وغيرها من المدن التي سوف نأخذك في جولة سياحية أليها. 

شاهد أيضاً: تدمير تماثيل في المالديف.. ما علاقة الإسلام بالأمر؟!

مدينة الاقزام

قد تمنى الكثير من الناس زيارة قرية السنافر الموجودة بأفلام الكرتون، وعند زيارتكم لقرية الأقزام سوف تشعرون أنكم انتقلتم لقرية السنافر الخيالية بكل تفاصيلها فهذه المدينة يأتي اليها الكثير من السائحين من شتى بقاع الأرض، وقام ببنائها الأقزام في مقاطعة يوننان في الصين، ولا يتعدى طول سكانها 130 سنتيمتراً، ومنازلهم صغيرة الحجم تشبه منازل الأقزام في قرية السنافر، ويرتدون ملابس أسطورية غريبة، ويقيمون المهرجانات، والحفلات، ويبيعون للسائحين كل ما يحتاجون أليه في المتاجر. 

مدينة الاقزام

مدينة الجن بتركيا من المدن التي يأتي السائحين لزيارتها، وقد عثر على هذه المدينة عن طريق المصادفة في عام 1963 أثناء قيام أحد الأتراك بتجديد منزله في مقاطعة ديرينكوكيو.

مدينة الجن في تركيا

 وتتكون هذه المدينة من 11 طابق، ويصل عمقها حتى 83 متراً، ويمكن ل 50 ألف شخص أن يعيش فيها، وهي تتشابه مع بناء الفراعنة في جمالها، وقوتها.

مدينة الجن في تركيا

وتحكي بعض الأساطير أن هذه المدينة قد بناها الجن منذ آلاف الأعوام بأمر من الملك سليمان، وتحتوي هذه المدينة على 52 بئراً للمياه، ومخازن، ومدرسة، وإسطبل، ومكان للعبادة، ومطابخ، ولذلك إذا كنتم مشاهدة ممتعة لإحدى الأماكن السياحية الغريبة فعليكم بزيارة مدينة الجن.