شاهد.. حفل زفاف أسطوري على طريقة القصص الخيالية.. لقطات مذهلة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 04 أكتوبر 2017
حفل زفاف أسطوري على طريقة القصص الخيالية
مقالات ذات صلة
شاهد.. 21 لقطة من حفل زفاف "بيبا" شقيقة كيت ميدلتون
هذه الحشرات المضيئة جعلت غابات اليابان تبدو كالقصص خيالية.. ألبوم مذهل للغاية
فيديو لاعب كرة قدم يقوم بتمريرة خيالية.. لقطة مذهلة للغاية!

يحلم أي عروسين بإقامة حفل زفاف أسطوري لا يُنسى، يكون أشبه بحفلات زفاف القصص الخيالية، لكن من الواضح أن تحقيق ذلك الأمر ليس صعباً كما يُعتقد، حيث تمكن عروسان من ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية من إقامة حفل الزفاف الأسطوري الذي يحلمان به، وتم عقد قرانهما في "Disneyland- ديزني لاند" في وقت سابق من شهر سبتمبر.

شاهد أيضاً: مطربة تثير ضجة على الإنترنت بسبب فستان زفافها الخيالي.. ثمنه مفاجأة!

وكان العروسان "سارة" و"جيلبرت هرنانديز" قد التقيا في عام 2005 في جامعة "UC Berkeley"، ونشأت بينهما علاقة صداقة في البداية، لكن علاقتهما تطورت بعد ذلك؛ وقام "جيلبرت" بطلب يد "سارة" في الجامعة، وتحديداً في نفس المكان الذي قدم لها فيه الزهور لأول مرة.

والجدير بالذكر أنه من أبرز الأمور المشتركة بين الزوجين عشقهما لـ"ديزني لاند"، حتى أنهما يقومان بزيارتها عدة مرات سنوياً، حسبما أوضح تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت "سارة" ترغب في أن تتزوج في "ديزني لاند"، وكان "جيلبرت" حريصاً على أن يحقق لها ذلك الحلم، كي يجعلها تشعر وكأنها أميرة.

وارتدت العروس خلال حفل الزفاف فستاناً أنيقاً يخطف الأنظار، وقد حظي بإعجاب جميع الحاضرين، الذين كانوا سعداء لحضور حفل الزفاف في "ديزني لاند"، وفقاً لما ذكرت العروس، التي أكدت أيضاً على أن حفل الزفاف كان حافلاً بالمفاجآت المذهلة، وكانت أبرز هذه المفاجآت وصول العروس في عربة "سندريلا".

ونقلت الصحيفة البريطانية عن العروس قولها إن حفل الزفاف كان رائعاً ومثالياً بالنسبة لها ولزوجها.

شاهدوا في الألبوم المرفق أعلاه مجموعة من الصور الخاصة بذلك الحفل الأسطوري، وأخبرونا برأيكم في هذه الفكرة، وفي الترتيبات الخاصة بحفل الزفاف.