شاهد: رجل يقود سيارته وصديقته مقيدة بالسقف في اختبار ثقة غريب

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
شاهد: رجل يقود سيارته وصديقته مقيدة بالسقف في اختبار ثقة غريب
مقالات ذات صلة
شاهد: رجل حاول إزالة الثلج من سقف منزله تسبب في انهيار جليدي
رجل صيني يبتكر حيلة غريبة للهروب من صديقته بعد أن وعدها بالزواج
عن طريق الصدفة: الشرطة تقبض على رجل يقود سيارته بدون رخصة منذ 34 عاماً

أثارت شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي في روسيا الدهشة بحيلة غريبة وخطيرة على الحياة بعدما قامت بنشر مقطع فيديو يوثق فيه اختبار ثقة بنيها وبين صديقها يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه.

مقطع فيديو

شارك سيرجي كوسينكو مقطع فيديو على Instagram يظهره وهو يقود سيارته في أنحاء موسكو مع صديقته مربوطة بسقف سيارته.

وتظهر اللقطات التي نشرها السيد Kosenko على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه يقود سيارة بنتلي خضراء اللون ويداه مقيدة إلى صديقته التي شوهدت على سطح السيارة، يبدو أن فم المرأة مغلق بشريط لاصق.
وفقًا لمنفذ الأخبار المحلي Life أوضح السيد Kosenko في قسم التعليقات أن الحيلة كانت مجرد واحدة من العديد من "اختبارات الثقة" التي يجريها الزوجان معًا.

لم يفعل تفسيره الكثير لتهدئة المشاهدين الغاضبين الذين أصيبوا بالصدمة من الفيديو منذ أن تمت مشاركته يوم الاثنين ، حصد الفيديو أكثر من 1.4 مليون مشاهدة على Instagram. بينما كان الكثيرون مستمتعين بالمقطع أعرب آخرون عن قلقهم من خطورة الحيلة.

سأل أحد مستخدمي Instagram في قسم التعليقات: "ما هذا الهراء؟ مئات حوادث السيارات التي تحدث يومياً ونحن مازالنا نستهتر بحياتنا" وعلق آخر قائلاً: "لا أرى ما هو مضحك في هذا الأمر".

روسيا

وشرطة المرور في روسيا تحقق الآن في الحادث حسب لادبيبل. وقالت مفتشية المرور الحكومية في موسكو في بيان "بدأ موظفو مفتشية المرور الحكومية في موسكو التحقق من حقيقة مقطع فيديو نُشر على الإنترنت، تظهر فيه فتاة مقيدة على سطح سيارة متحركة".
كما وجد التحقيق الأولي أن بنتلي المستخدمة في الحيلة لا تنتمي إلى السيد كوسينكو. السيارة الفاخرة المستعارة في الواقع لديها 68 غرامة غير مدفوعة.

ووفقاً لدراسة تم نشرها مؤخراً إن الرجال في روسيا دفعوا ثمن مخالفات مروية في عام 2020، أكثر بـ2.7 مرة بالمقارنة مع النساء.

وأضافت الدراسة: "بشكل تقليدي، يقود الرجال السيارات بأعداد أكبر من النساء، لذلك تبدو أرقام مخالفاتهم المروية، أكبر بكثير مما هي عليه لدى النساء. في العام الماضي، كان عدد إيصالات المخالفة لقواعد المرور، لدى الرجال أكثر بنسبة 174٪ عن النساء".

ومتوسط ​​الغرامة المدفوعة من جانب الرجال كان أقل بنسبة 6 ٪ تقريبا من النساء - 388 روبلا، مقابل 411 روبلا.

في عام 2020، كانت غالبية المخالفات المروية التي سددها الروس، من فئة الـ250 روبلا 68 ٪ من إجمالي الغرامات، في المرتبة الثانية، غرامات فئة 500 روبل 13٪ من جميع المخالفات المرورية والثالثة - فئة 750 روبلا 4%.