عريس يضع عروسه في موقف محرج أمام ضيوف حفل زفافهما.. فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
عريس يضع عروسه في موقف محرج أمام ضيوف حفل زفافهما
مقالات ذات صلة
فيديو عريس يضع عروسته في موقف محرج
عريس يضع عروسته في موقف محرج أمام الجميع
عريس يضع عروسته في موقف محرج أمام الجميع

أظهرت لقطات مصورة انتشرت على الإنترنت اللحظة التي قام فيها عريس صيني بإخراج عروسه بالقوة من سيارة الزفاف، على مرأى من ضيوف الحفل الذين تجمعوا حول السيارة، وانتابتهم الدهشة جراء ما حدث، وهو ما وضع العروس في موقف محرج.

شاهد أيضاً: عريس يصفع عروسه خلال حفل الزفاف لسبب غير متوقع.. شاهد ما حدث

وذكرت تقارير إخبارية أن العريس أصيب بنوبة غضب بعد أن طلبت منه العروس دفع مبلغ مالي كبير قبل أن توافق على الخروج من سيارة الزفاف.

وكان العروسان قد أقاما حفل زفافهما في وقت سابق من العام الجاري بمدينة "زيانغ" في مقاطعة "سيشوان" الصينية؛ وانتشر الفيديو الخاص بهذه الواقعة على الإنترنت مؤخراً، ولاقى رواجاً واسعاً.

وفي بداية الفيديو المرفق أعلاه، كان أكثر من 20 شخصاً يتجمعون حول سيارة الزفاف، عندما فاجأ العريس الجميع بتصرفه المثير للجدل وقام بجر العروس من داخل السيارة لدرجة أنها كادت تسقط أرضاً.

وحقق الفيديو ملايين المشاهدات على شبكات التواصل الاجتماعي؛ وزعمت بعض التقارير أن العريس ركل العروس، وطالبها بإعادة مبلغ مالي قام بإعطائه لها ويقدر بنحو 300 ألف يوان، ما يعادل 35 ألف جنيه إسترليني، فيما قالت تقارير أخرى إن العروس طلبت من العريس إعطائها 8800 يوان، قبل أن توافق على الخروج من السيارة ولقاء ضيوف حفل الزفاف.

وتعددت التفسيرات لما حدث، وألقى الكثيرون باللوم على العروس، واعتبروا أن جشعها هو السبب.

لكن العريس خرج عن صمته ودافع عن زوجته، وقال في تصريح لوسيلة إعلامية، إن السبب وراء ما حدث يرجع إلى أن سائق سيارة الزفاف طالب العروسين بأن يدفعا له مبلغ مالي كهدية، فأصيب العريس بالغضب وقام بإخراج العروس من السيارة سريعاً، ورفض إعطاء السائق ما طلبه.

إلا أن العريس لم يفسر لماذا تعامل مع عروسه بهذا الشكل العنيف.