تصرف غير متوقع من لاعب الدوري التركي بعد أن تلقى أوامر المدرب

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020
تصرف غير متوقع من لاعب الدوري التركي بعد أن تلقى أوامر المدرب
مقالات ذات صلة
تصرف غير متوقع لشاب تلقى سيارة هدية موديل غير ما أراده.. شاهد ماذا فعل
تصرف غير متوقع من عروس تركها عريسها يوم الزفاف.. شاهدوا الفيديو
ليفاندوفسكي يكشف دور زوجته ومدربه السابق كلوب في تألقه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف لتصرف غريب قام به اللاعب السنغالي بادو نداي عندما وجد ورقة تعليمات المدرب وذلك خلال مباراة طرابزون سبور وغازي.
بادو نداي هو لاعب محترف في الدوري التركي وخلال المباراة وجد ورقة تعليمات من المدرب لذلك قرر التخلص منها على طريقته وذلك بتناول الورقة على الفور قبل أن يراها لاعبو الفريق المنافس.

وكان المدرب قد أرسل ملاحظة إلى اللاعب السنغالي عن طريق زميله في الفريق فيليب نوفاك كي يضمن وصولها إلى نداي وبعد قراءة الورقة قام اللاعب بأكل الورقة بدلاً من تمزيقها أو التخلص منها بأي طريقة أخرى.
ورصدت كاميرات التلفاز تصرف اللاعب غير المتوقع وتم تداول الفيديو بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي مع تعليقات ساخرة من تصرفه حيث لم يتوقع أحد أن يأكل الورقة بعد قرائتها.

فخلال المباراة قد لا يجد المدرب طريقة أخرى لتغيير طريقة اللعب على الأرض إلا من بإرسال ورقة تعليمات إلى بعض اللاعبين وهو أمر طبيعي ويحدث باستمرار خلال المباريات إلا أن نداي تعامل مع الموقف بطريقة مختلفة.
في حين اعتبر البعض أن تصرف نداي تصرف عبقري وغير مستغرب على الإطلاق وذلك أنه أراد الحفاظ على أرض الملعب نظيفة دون أن يمزق الورقة ويُلقيها على الأرض كما أن بقاء الورقة معه يجعله مهدد بسرقتها وكشف خطة اللعب الجديدة.
ففي عام 2016 وخلال مباراة شيفيلد وينزداي ضد هدرسفيلد تاون قام أحد اللاعبين بسرقة ملاحظة تم تمريرها إلى اللاعب إلياس كاشونجا مما مكن الفريق من تسجيل هدف الفوز بالمباراة.