لأول مرة.. افتتاح مطعم للحيوانات الأليفة فقط في هذه الدولة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
لأول مرة.. افتتاح مطعم للحيوانات الأليفة فقط في هذه الدولة
مقالات ذات صلة
اليوم العالمي للحيوانات الأليفة
تربية الحيوانات الأليفة : معلومات ونصائح قد تسمعها لأول مرة
مقابر للحيوانات الأليفة المحبوبة في ميانمار

ظهرت مؤخرًا بعض الأفكار غير تقليدية، للمطاعم والمقاهي حول العالم، إذ افتتح في الصين مطعم للحيوانات الأليفة، الذي يعتبر الفريد من نوعه، يقدم وجبات وخدمة رائعة يبحث عنها دائمًا مالكي الحيوانات.
سنطلعك على تفاصيل المطعم الخاص بالحيوانات الأليفة فقط، في الطصور التالية، وفقًا لما ذكُر قي موقع The mirror البريطاني. 
يقع هذا المطعم في مدينة شنجهاي في الصين، كأول مشروع مطعم مخصص للحيوانات الأليفة فقط، يتواجد في منطقة مميزرة وجهتها تطل على نهر شنجهاي.
هناك بعض التعليمات التي على الزائرين اتباعها، الحرص على تقديم إمكانية الحجز قبل القدوم للمطعم، حتى لا يتم مليء المطعم بالحيوانات الأليفة، ما ينتج عنه حدوث فوضى في المطعم. 
يتيح المطعم إمكانية زيارة مالك الحيوان الأليف، من خلال تقديم الطعام البشري أيضًا، لتكون نزهة رائعة رفقة حيوانك الأليف، هذا الأمر الذي يحلم البعض في تنفيذه منذ سنوات، حتى تمكن البعض من تقديم هذا المشروع وتنفيذه.
يتواجد في المطعم أكثر من 22 نوع طعام للحيوانات الأليفة، حتى يتم اختيارهم بناء على حجم وصحة الكلب أو القطة، حتى يستمتع بوجبته الساخنة في المطعم. 
أما عن أسعار الوجبات المقدمة للحيوانات الأليفة تبدأ من 19.9 حتى 198 يوان، حتى يكون السعر مناسب لدى جميع الأطراف. 

لأول مرة.. افتتاح مطعم للحيوانات الأليفة فقط في هذه الدولة

ما نوعية الطعام المقدم للحيوانات في المطعم؟

يحاول مالك المطعم أن يقدم أكثر من اختيار، حتى يتمكن مالك الحيوان الأليف من اختيار طعامه، فهناك الوجبات المجففة أو الطازجة، المكونة من اللحوم الحمراء أو الدجاج مع الخضراوات مثل الجزر والبروكلي. 
كما يقدم الحلوى المحضرة بطريقة خاصة، خالية من السكريات نهائيًا حتى لا تضر بصحة الحيوانات الأليفة، كما يتم تحضير المعجنات والمخبوزات، من خلال طريقتهم الخاصة المناسبة لصحة الحيوانات الأليفة. 
في حالة الرغبة في تحضير وجبة مختلفة عن المذكورة، يتم دفع المزيد من المال حوالي 3 دولار، لكي يتم تحضير طبق خالص للحيوان الأليف غير المتواجد في قائمة الطعام الخاصة بالمطعم. 
أما عن الأثاث المتواجد في المطعم، فهو مميز للغاية من خلال استخدام بعض الألوان المبهجة، كالأصفر والأزرق، الذي تفضل الحيوانات الأليفة رؤيتها، لذلك قرر صاحب المطعم أن تكون كافة الأشياء تناسب ذوق الحيوانات الأليفة.

كما متوفر مساحة كبيرة خضراء، حتى يستطيعون اللعب أو الركض بعد الطعام، كما أن الحيوانات الأليفية تعتبر من الكائنات العاشقة للطبيعة، بالتالي يتم إتاحة هذه الخدمات لكي يشعرون بالسعادة سواء القط أو الكلاب.