تعرف على السيارة الأنسب لشخصيتك حسب برجك

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أكتوبر 2018
الأبراج الفلكية
مقالات ذات صلة
من برجك الفلكي: تعرف على الإيموجي المناسب لشخصيتك
من برجك: تعرف على النباتات المناسبة لشخصيتك
من برجك الفلكي.. تعرف على ألوانك المفضلة

لربما كان قرار اختيار السيارة خارجًا عن سيطرة مالكها، ففي العادة تكون قرارات اختيار السيارات التي نقودها مرتبطة بشخصياتنا التي تعتمد بشكل كبير على البرج الفلكي الذي ولدنا فيه.

لذلك، عندما تفكر في شراء سيارة جديدة فعليك طلب مساعدة من النجوم والأبراج لاختيار السيارة الأنسب لشخصيتك حسب برجك كالتالي:

برج الدلو: فيات 500
يفضل مولود برج الدلو الأمور غير التقليدية على نظيرتها العادية؛ وهو ما يعني أن سيارة فيات 500 التي تتمتع بتصميم مميز وحجم صغير هي الأنسب لهم.

برج الحوت: شفروليه فولت
يعاني مواليد برج الحوت من حالة الفراغ والتوهان؛ لذلك فإن سيارة شفروليه فولت الكهربائية هي الأنسب وذلك بفضل تصميمها المطور لتحقيق أقصى درجات الكفاءة في استهلاك الوقود.

برج الحمل: جيب رانجلر
يسعى مواليد برج الحمل دوماً ليكونوا في مركز جذب الانتباه، لذلك فإن سيارة جيب رانجلر هي السيارة الأنسب لهم.

برج الثور: بي إم دبليو الفئة الثالثة
يثمن مواليد برج الثور الأمان فوق أي اعتبار آخر، كما أنهم جذابون وأقوياء وتتسم تصرفاتهم بأنه يمكن توقعها، إلا أنه يمكن الاعتماد عليهم كثيراً، تماماً كما هو الحال بالنسبة لسيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة التي تتسم بقوة الأداء.

برج الجوزاء: دودج فايبر
مواليد برج الجوزاء لا يلقون بالاً لأدق التفاصيل، إلا أنهم سريعون (عقلياً وجسدياً) واجتماعيون ومغامرون، تماماً كسيارة دودج فايبر التي تناسب مواليد هذا البرج.

برج السرطان: أودي A3
مواليد برج السرطان يتمتعون بشخصية قوية جداً، وعلاوة على ذلك فهم يتمتعون بحب الرعاية والاهتمام بالآخرين، وبناءً عليه ومن بين كل السيارات الموجودة في العالم فإن أودي A3 هي السيارة الأنسب لمواليد هذا البرج؛ فهي سيارة تتمتع بقائمة طويلة من مزايا الأمان وأداء ممتاز في اختبارات التصادم الخاصة بأمان السيارات.

برج الأسد: ألفا روميو 4C
بالنسبة لمواليد برج الأسد تعتبر صورتهم أمام الآخرين أهم شيء، ولمثل هؤلاء الأشخاص فإن السيارة الوحيدة التي ترضي طموحهم هي ألفا روميو 4C.

برج العذراء: تيسلا موديل إس
يشتهر مواليد برج العذراء بسعيهم الدائم نحو الكمال، ولعل السيارة الوحيدة التي تجمع تلك الصفات هي تيسلا موديل إس.

برج الميزان: كرايسلر باسيفيكا
يبذل مواليد برج الميزان الغالي والنفيس في سبيل ضمان شعور عائلاتهم وأصدقائهم بالراحة والرضا، وهو بالضبط ما تتصف به سيارة كرايسلر باسيفيكا المصممة خصيصاً لتتسع لسبعة ركاب وبالعديد من الوضعيات.

برج العقرب: فورد فوكس RS
بالنسبة لمواليد برج العقرب فهم يخفون دوماً الكثير خلف المظهر الذي يظهرون به؛ فمن الخارج يبدون هادئون ومسالمون في حين أن داخلهم يتقد بالشغف والطاقة، ونتيجة ذلك فإن فورد فوكس RS تتمتع بتصميم هاتشباك جذاب يسحر كل من يراه.

برج القوس: مازدا MX-5 مياتا
يشتهر مواليد برج القوس بروحهم المرحة وتفاؤلهم الدائم وهو ما يعني أن مثل هذه الشخصية المرحة المتفائلة فإن السيارة الأمثل لها هي سيارة رياضية مكشوفة، ومن غير مازدا MX-5 مياتا المثيرة والسريعة لتلعب هذا الدور الملائم.

برج الجدي: تويوتا تاكوما
يعرف مواليد برج الجدي بحبهم وإخلاصهم للعمل، والسيارة الأنسب لهذا النوع من الناس هي تويوتا تاكوما التي توفر ما يحتاجه مواليد برج الجدي بالضبط.