فتاة تبلغ 4 سنوات تنقذ منزلها من الحريق: كيف حدث ذلك؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
فتاة تبلغ 4 سنوات تنقذ منزلها من الحريق: كيف حدث ذلك؟
مقالات ذات صلة
من داخل المنزل فتاة تفقد 50 كيلو غراما: كيف حدث ذلك؟
دراسة جديدة تكشف أن أمعاء البقرة قد تنقذ البيئة: كيف ذلك؟
بالفيديو: فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات تعلم كلبها

منعت طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات من فلوريدا حريقًا هائلًا في المنزل من خلال التفكير في قدميها وتنبيه والدها.

مقطع فيديو

وكانت أميليا جيرمين تلعب في المطبخ وغرفة المعيشة المجاورة عندما لاحظت حريقًا في المطبخ وفقًا لتقارير ABC News.

تم التقاط الحادث على الكاميرا ونشره على الإنترنت من قبل والد أميليا، دانيال جيرمين. يُظهر الفيديو أميليا الصغيرة وهي تلعب وترقص على الأغاني من فيلم الرسوم المتحركة Frozen عند وقوع الحادث.
بمجرد أن لاحظت الحريق شوهدت وهي تقترب من المنطقة لإلقاء نظرة ويمكن سماعها وهي تمتم الكلمات "هذه حريق لا، سيقتلني والدي" ، مع الحفاظ على مسافة آمنة.

بعد بضع ثوانٍ حاسمة حيث يمكن سماعها وهي تقول "فكري، فكري" انطلقت نحو والدها الموجود في غرفة أخرى ثم اندفع والدها إلى المطبخ ، بينما كانت كلاب المنزل تدور في حيرة من أمرها وصُدمت في البداية بالنار.

ومع ذلك فقد قام على الفور بتحريك المقلاة الهوائية الضالة التي أشعلت النار في حمام السباحة وإطاحة بقية ألسنة اللهب بالماء من الكوب.

وكتب السيد جيرمين أثناء مشاركة الفيديو ، "لذا أنقذت ابنتي منزلي الليلة من ماس كهربائى للمقلاة الهوائية واشتعلت فيها النيران، هي بطلة حقيقية اليوم كل ذلك بينما كانت Frozen تلعب في الخلفية. أعتقد أن إيدينا مينزيل ستكون فخورة".

وأضاف أنه تم استخدام المقلاة الهوائية لطهي قطع الدجاج والبطاطا المقلية قبل 30 دقيقة من الحادث، تم استهلاك الطعام وكان الجهاز ببساطة "جالسًا على الموقد" عندما اشتعلت فيه النيران.

باستثناء إصابة السيد دانيال ببعض الحروق في ساقه لم يصب أي من أفراد الأسرة الآخرين بما في ذلك الكلاب بأية إصابات.

كيف تحمي منزلك من الحريق؟

الوقاية من الحرائق أكثر أهمية مما قد يدرك الكثير، وفقًا لمركز مكافحة الحرائق الوطني المشترك بين الوكالات وقع 30،763 حريقًا في النصف الأول من عام 2017 في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها.

إذا كنت تريد تجنب أن تكون جزءًا من هذه الإحصائية ، فقم بممارسة ممارسات الوقاية العامة من الحرائق للحفاظ على منزلك آمنًا:

  • نظف محيط منزلك من الحطام والمواد القابلة للاحتراق.
  • حافظ على حديقتك وحافظ على الشجيرات والأشجار مقطوعة.
  • استخدم مواد مقاومة للحريق عند بناء أو تحديث منزلك.
  • تأكد من أن منزلك يحتوي على نظام إنذار حريق يعمل بكامل طاقته.
  • احتفظ بمجرفة وطفاية حريق في مكان يسهل الوصول إليه.
  • مارس تدابير السلامة المناسبة من الحرائق مع حرائق المعسكرات.
  • قم بإعداد خطة السلامة من الحرائق.

يفكر الكثير من الناس في سلامة وأمن أسرهم، لكنهم غالبًا ما يتجاهلون المخاطر التي تشكلها الحرائق. في عام 2015 ، أفادت الوكالة الوطنية للوقاية من الحرائق بأن الحرائق تسببت في أضرار 7 مليارات دولار للمنازل وأسفرت عن مقتل 2650 مدنيًا و 11.075 إصابة.

ويمكن أن تحدث السلامة من الحرائق فرقًا كبيرًا في المناطق المعرضة للحرائق ويمكن أن تساعد في منع حرائق الغابات من الانتشار في المواقع الجافة والحارة. بدلاً من ترك حريق عادي يخرج عن نطاق السيطرة، احتفظ به من خلال تسليح منزلك بوسائل الحماية المناسبة من الحرائق.