ذكاء أشرف بن شرقي في التعامل مع رامز جلال يُخلصه من سقوط مؤلم

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مايو 2020
ذكاء أشرف بن شرقي في التعامل مع رامز جلال يُخلصه من سقوط مؤلم
مقالات ذات صلة
صدمة أشرف بن شرقي عندما اكتشف أنه ضحية رامز جلال الجديدة
موقف مضحك وسقوط مؤلم جداً تعرض له عبد الله بالخير مع رامز جلال
فيديو: شاهد سقوط وليد سليمان من أعلى شلال رامز جلال

كان ضيف الحلقة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي لاعب نادي الزمالك أشرف بن شرقي، وخلال الجزء الثاني من الحلقة كانت ردود أفعاله قوية ومتماسكة أمام رامز.


أشرف بن شرقي

حاول رامز جلال إثارة الخوف والرعب لدى أشرف بن شرقي بأكثر من طريقة إلا أنه ظل متماسك تماماً حتى عندما ظهر الثعبان وأخبره رامز جلال أن لدغة الثعبان من النوع السام حيث يمكنه أن يقتل الشخص خلال 30 ثانية فقط.

كما قرب رامز جلال الثعبان من وجه أشرف بن شرقي بأكثر من طريقة لإخافته إلا أنه حافظ على تماسكه ولا تظهر عليه أي علامات من التوتر والقلق كما حدث مع الضيوف الآخرين.

لكن الموقف الأطرف في الحلقة كانت في نهايتها عندما تم فك أشرف بن شرقي عن الكرسي وحاول ضرب رامز لكنه وقع في حفرة المياه، وبعد أن خرج منها توعد رامز ورفض أن يصعد السلم لأنه توقع أن يكون هناك مقالب آخر من رامز عند صعود السلم.

كما حاول أشرف بن شرقي ضرب رامز بقوة إلا أنه رامز تمكن من استيعاب الموقف كما ساعده الصابون الموجود على السلم لأنه دفع أشرف من عليه.


رامز مجنون رسمي

خلال حلقة أشرف بن شرقي كان رامز يسخر من لهجته فهو لايزال يتعلم اللهجة المصرية المختلفة تماماً عن لهجته الأصلية كما تذكر رامز المباريات التي خسرها النادي الأهلى بسبب أداء بن شرقي في الملعب.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي يعرض بشكل يومي في رمضان وتعتمد فكرة البرنامج على المواجهة بين رامز وضيوفه من النجوم بحجة اللقاء مع أروى خلال برنامج كرسي الحقيقة.