مزاد علني في السعودية على خروف: بدأ بخمسة آلاف ريال ووصل لسعر خيالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
مزاد علني في السعودية على خروف: بدأ بخمسة آلاف ريال ووصل لسعر خيالي
مقالات ذات صلة
بيع حذاء نابليون بونابرت في مزاد علني بسعر خيالي
عرض أزياء بتمان وروبين في مزاد علني بسعر خيالي
بيع نبتة الكماة البيضاء بسعر خيالي في مزاد علني بإيطاليا

في ظل أجواء اقتراب عيد الأضحى، يعرض الفيديو تجمع لمزاد علني في المملكة العربية السعودية على خروف ويبدأ المزاد بمبلغ خمسة آلاف ريال سعودي، ثم يصل لسعر خيالي وصادم.

مزاد في السعودية على خروف: يصل لسعر خيالي وصادم

كما يظهر في الفيديو، يبدأ المزاد بسعر معقول وهو خمسة آلف ريال سعودي، ثم مع زيادة الحاضرين في السعر، يرتفع السعر بسرعة كبيرة إلى مبلغ 70 ألف ريال سعودي، ما يعتبره البعض مبلغ خيالي وصادم ومبالغ فيه.

تعرَّف على أغلى خروف في العالم

أغلى خروف في العالم والذي بيع مقابل حوالي نصف مليون دولار، من الواضح أن هذا الخروف لديه بعض الصوف الفاخر للغاية ووفقًا لصحيفة The Guardian، تم بيع خروف من نوع تيكسيلز يُدعى Double Diamond بسعر قياسي للسلالة في مزاد للماشية في لانارك، بالقرب من غلاسكو، اسكتلندا.

حيث بيع مقابل 367500 جنيه إسترليني أي ما يوازي حوالي 492 ألف دولار أمريكي، يبدو أن ثلاثة مربيين تعاونوا لدفع ثمن الخروف البالغ من العمر ستة أشهر.

تيكسلز وهي سلالة من جزيرة قبالة سواحل هولندا، ليست مجرد سلالة من سلالات الأغنام التقليدية ووفقًا لـ Insider، تبيع السلالة عادة مقابل خمسة أرقام وعلى الرغم من أنه نادرًا ما تبيع واحدة مقابل ستة أرقام، لكن هذا ما حدث.

وفقًا لـ Insider، بدأ المزاد عند 10500 جنيه إسترليني أي ما يوازي حوالي 14000 دولار أمريكي وقفز بسرعة إلى سعره النهائي، حيث أن سلالة تيكسلز معروفة ببنيتها العضلية ولحومها الخالية من الدهون. [1]