سيدة تفوز في اليانصيب بأرقام حلم بها زوجها قبل 20عاماً: ماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير 2021
سيدة تفوز في اليانصيب بأرقام حلم بها زوجها قبل 20عاماً: ماذا حدث؟
مقالات ذات صلة
حلمت بأرقام الفوز فربحت اليانصيب مرتين بقيمة 100 ألف دولار!
امرأة تفوز بمليوني دولار بعد شرائها تذكرة يانصيب بشكل خاطئ
للمرة الثانية: امرأة من نبراسكا تفوز بالجائزة الكبرى في اليانصيب

 قد تتغير حياتك بشكل صادم بسبب اليانصيب، تلك الورقة المشهورة حول العالم، ومؤخراً وخاصة في كندا، كانت ورقة اليانصيب سبباً في تحويل حياة سيدة بشكل كبير.

فقد  فازت سيدة كندية بجائزة اليانصيب البالغة 60 مليون دولار في مدينة تورنتو بعدما اشترت تذكرة بناء على أرقام حلم بها زوجها قبل 20 عاماً.

وفي التفاصيل، فقد اشترت السيدة تذكرة اليانصيب في 1 ديسمبر الماضي، بعدما اختارت رقم تذكرة حلم به زوجها قبل نحو 20 سنة لتفاجأ بالفوز بالجائزة الكبرى.

وأشارت السيدة في تصريحاتها الصحافية إلى أن الجائزة خير تعويض لها بعد أن فقدت وظيفتها في الربيع الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد والذي ضرب العالم نهاية 2019.

وأشارت السيدة التي لم يتم الكشف عن اسمها، إلى أن تلك الأموال ستساعدها على تلبية كل طلبات واحتياجات أولادها، وتشتري سيارة وثياباً جديدة، وتسافر إلى دول العالم المختلفة.

وعن وضعها المالي قبل هذه الجائزة وكيف اختفلت حياتها، تقول أنها وزوجها  عانيا كثيرًا من العمل الشاق في وظائف متواضعة لكي يستطيعان تربية أولادهما، وحان الآن وقت الراحة والاستمتاع بالحياة بعد هذه الجائزة الكبيرة.

اليانصيب

 هو مسابقة يشتري فيها الناس تذاكر لكسب مبالغ كبيرة من المال،  في معظم أنواع اليانصيب يشتري الناس تذاكر مرقمة من بائعين معتمدين، أو من آلات بيع التذاكر، ويتم تحديد الأرقام الفائزة في سحب عام يتم بطريقة عشوائية.

 ولم تعد السحوبات العملاقة في الولايات المتحدة وأوروبا محصورة بأولئك الموجودين داخل حدود الدولة، حيث إن الخدمات عبر الإنترنت تمنح اللاعبين من خارج الحدود فرصة اللعب، وهذا ما يعطي اللاعبين من الدول العربية أيضاً الفرصة لشراء تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت.

ولكن مؤخراً، تم استغلال هذه الفكرة في عمليات الاحتيال بحجة اليانصيب عن طريق إرسال رسائل بالبريد الاكتروني للاخرين وإيهامهم بالفوز في اليانصيب وبمبالغ خيالية تجعل المتلقي يدلي بمعلوماته أحيانا دون انتباه.