زينة عماد: اسم يلمع في سماء السعودية إليك معلومات عن حياتها

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
زينة عماد: اسم يلمع في سماء السعودية إليك معلومات عن حياتها
مقالات ذات صلة
هل تعلم أين تمطر السماء ألماساً؟ لن تصدق هذه المعلومات بسهولة
بالصور: السماء تمطر تماسيحاً حية على منزل سيدة صينية!
أسمهان الأميرة التي ولدت في البحر وانتهت حياتها بالغرق

تصدر اسم زينة عماد محركات البحث منذ ليلة أمس بعدما شاركت الفنان محمد حماقي في حفله الغنائي الذي أقيم في مدينة قبة دوم في جدة بالسعودية.

زينة عماد

صعدت الفنانة الشابة زينة عماد مع الفنان محمد حماقي خلال حفلة "جدة سوبر دوم" التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة.

وجاء افتتاح الحفل مع الدي جي العالمي عماد إسكندراني قبل صعود الفنان محمد حماقي إلى المسرح وتقديم الفنانة الصاعدة للجمهور.

زينة عماد، هي فتاة سعودية من مواليد عام 1998 وحصدت المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدَّمة من وزارة الثقافة السعودية قبل أيام من حفل جدة سوبر دوم.

والجائزةٌ تقدم للعازفين تحت سن 21 عاماً، وقد هنَّأها كثيرٌ من الفنانين والمشاهير بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، التي تقدمها الوزارة السعودية كل عام.

أغاني زينة عماد

وكانت بداياتها من خلال الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية وطرحت أغنية ميدلي مؤخراً وحققت مشاهدات بلغت 62 مليون مشاهدة.

كما طرحت الفنانة السعودية زينة عماد يوم 28 فبراير عام 2020 فيديو لها وهي تغني أغنية توحشني وأنت بجنبي خلال حفل أقيم في المملكة العربية السعودية.

وعلقت على فيديو أغنية توحشني وأنت بجانبي قائلة " غنيت اليوم قدام الجمهور واكتشفت أن أحلى شعور ممكن يحس فية الفنان لما يشوف اللي قدامة مبسوطين ومرتاحين وحتى ما يبغوك تسكت". 

حفل جدة سوبر دوم

شهد الحفل مفاجأة من الفنان المصري محمد حماقي وشارك الفنانة السعودية الشابة زينة عماد الغناء بطريقة الـ "ميدلي" التي كانت نشرتها في وقت سابق على موقع يوتيوب وحصدت أكثر من 62 مليون مشاهدة، وقال الفنان أنها تمتلك موهبة حقيقة وأنه معجب بصوتها.

وحفل جدة سوبر دوم دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بمساحتها الضخمة 34 ألف متر مربع وبارتفاع 46 متراً، وقطرها 210 أمتار
 وتعد أكبر فضاء قبة بلا أعمدة في العالم.

وتم تشييد أكبر معرض رقمي على مستوى المملكة في عرض لنمط غير تقليدي للمعارض المتعارف عليها، من عرض شاشات كلاسيكية؛ إلى شاشات رقمية تفاعلية ذكية هكذا كانت فكرة الإختلاف في معرض المشروعات الرقمية لمنطقة مكة المكرمة.

وعقب انتهاء الحفل الكبير كتبت زينة عماد من خلال حسابها الشخصي على منصة التواصل الصغيرة تويتر، أعلن عن دويتو يجمعني بالفنان المصري محمد حماقي وقالت: :طيب تدروا إني طلعت عالمسرح مع حماقي وغنينا الميدلي؟ وتدروا إنه وعدني بأغنية دويتو أنا وياه ؟".