ممرض يقدم عرض زواج لحبيبته بطريقة مميزة: صورة شغلت السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
ممرض يقدم عرض زواج لحبيبته بطريقة مميزة: صورة شغلت السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
الرضيع الرافض للكمامة: قصة صورة شغلت السوشيال ميديا
برج السعودية منحوت على قلم رصاص: قصة صورة شغلت السوشيال ميديا
بائعة الخضار السعودية التي شغلت السوشيال ميديا تكشف تفاصيل قصتها

العديد من الطرق المتبعة التي يعبر بها الشخص لحبيبته عن مشاعره وعواطفه، وفي ظل انتشار وباء كورونا الذي ضرب العالم 2020، كان لممرض طريقة مختلفة في تقديم عرض زواجه بالفتاة التي يحبها.

في التفاصيل، التي ذكرتها التقارير الصحافية، فقد كتب جوزيبي بونجينتى، الممرض في مستشفى أوستوني بمقاطعة برينديزي بشمالي إيطاليا عبارة كارميلي، هل تتزوجيني؟ مع خيارات الإجابة بنعم أو لا، وذلك على بدلة الوقاية من فيروس كورونا.

عرض زواج

وتحولت بدلة مكافحة الفيروسات في جناح المستشفى في عصر كورونا إلى خلفية لعرض زواج رومانسي نشره الممرض الذي يبلغ من العمر 32 عاماً على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليكشف عن مدى حبه للفتاة.

ونشر بونجينتي، الممرض في قسم أمراض الرئة الخاصة بمرض كوفيد- 19،  صورته على فيس بوك وأسفلها الصفحة الشخصية لحبيبته كارميلو، التي لم يمر وقت طويل حتى أجابت على طلبه في التعليقات بنعم، وسط رموز دموع السعادة والعديد من القلوب الحمراء.

ممرض يقدم عرض زواج لحبيبته بطريقة مميزة: صورة شغلت السوشيال ميديا

كان بونجينتي من أوائل العاملين الصحيين الذين أصيبوا بكوفيد-19 في مارس الماضي، وعندما تعافى عاد إلى الجناح لمساعدة مرضاه والتعامل مع الفيروس التاجي ويقرر لاحقاً أن يطلب يد حبيبته للزواج بهذه الطريقة الفريدة من نوعها.

كورونا في إيطاليا

كانت قد أعلنت وزارة الصحة الإيطالية يوم الجمعة، أنها سجلت 462 حالة وفاة و22211 إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، وكانت الوزارة قد أعلنت تسجيل 555 وفاة بكورونا يوم الخميس.

وبلغ إجمالي الوفيات الرسمية بكوفيد-19 منذ ظهور الوباء في إيطاليا في 21 فبراير 74621 حالة وفاة، وهو أعلى عدد في أوروبا وخامس أعلى عدد في العالم.

وقالت وزارة الصحة إن إجمالي الإصابات المسجلة في إيطاليا حتى الآن تجاوز 2 مليون و129 ألف حالة.

جدير بالذكر أن وكيلة وزارة الصحة ساندرا تزامبا الت إنه في الـ7 من يناير ستبدأ مرة أخرى بالتقسيم الطبيعي لمناطق البلاد حسب الألوان الأصفر والبرتقالي والأحمر بناء على مؤشرات الحالة الوبائية المعلنة كل أسبوع.