عروس تقضي حفل زفافها في المرحاض بسبب قطعة جبن.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
عروس تقضي حفل زفافها في المرحاض بسبب قطعة جبن.. إليك التفاصيل
مقالات ذات صلة
فيديو لوقوع شجار بين عروسين أثناء حفل الزفاف
فيديو عروس تحتفل بالنار في حفل زفافها
عروس تنهار من البكاء أثناء حفل الزفاف لهذا السبب

تحلم الفتيات أن يكون حفل زفافها أسطوري، منظم بشكل رائع بعيدًا المشكلات التي من الممكن أن تعكر مزاجها، لكن ما حدث لهذا العروس، سيجعلك تتعاطف معها بشكل كبير، فالطعام الذي تناولته في حفل زفافها، السبب الرئيسي في إفساد حفل زفافها وشهر العسل، سنخبرك عن التفاصيل في السطور التالية.

قررت عروس في الولايات المتحدة الأمريكية، أن تقيم حفل زفاف بسيط الغرض الأساسي الاستمتاع مع شريكها، رفقة أفرد أسرتها وأصدقائها، لذلك اختارت أن يكون الزفاف في حديقة واسعة، عن الطعام سيكون بسيط للغاية بعيدًا عن الأكلات الباهظة والمكلفة.

اختارت العروس أن يكون الطعام، قائمة مليئة بجميع أنواع الجبن، بالإضافة إلى تحضير وصفات بالجبن مثل المكرونة، وكيك الجبن بالكراميل، هذا الأمر الذي كان يبدو شهيًا للحاضرين، بحسب ما ذكُر في صحيفة The mirror البريطانية.

العروس في مأزق بسبب الطعام

استمتعت العروس للغاية بالطعام، التي تذوقت جميع أنواع الجبن المتواجد في الحفل، بعد مرور 10 دقائق من وقت تناولها للطعام، ذهبت العروس مسرعة للمرحاض، بعد إصابتها بالإسهال الشديد، الذي منعها من التواجد في حفل الزفاف بشكل طبيعي.

حاول أصدقاء العروس أن يقدمون لها المساعدات، لكنها رفضت بشدة هذا الأمر الذي جعلها تبكي، بالتالي تغيرت حالتها المزاجية من مستمتعة إلى عروس تقضي حفل زفافها في المرحاض.

رد فعل المدعوين في حفل الزفاف

أعربت شقيقة العروس عن غضبها الشديد وحزنها، بسبب عدم شعور شقيقتها بالرضا عن حفل الزفاف، الذي انتهى بطريقة مأسوية للغاية، لم تكن في الاعتبار على الإطلاق.

وصفت شقيقة العروس قائمة الطعام التي تسببت في إفساد حفل الزفاف، حيث كان المتواجد جميع أنواع الجبن، بالإضافة إلى بعض الوصفات المحضرة من الجبن، كالبيتزا والمكرونة والسلطة، كما أن العروس اختارت أن تكون الحلوى أيضًا محضرة بالجبن.

كانت تريد العروس أن يكون الطعام غير تقليدي، في نفس الوقت الجبن تناسب جميع الأذواق سواء الكبار أو الصغار، لذلك اعتمدت على هذه الأطعمة حتى تسعد الحاضرين.

عروس تقضي حفل زفافها في المرحاض بسبب قطعة جبن.. إليك التفاصيل

ما الذي حدث للعروس في حفل زفافها؟

اكتشفت العروس أنها تعاني من حساسية مفرطة، عند تناول منتجات الألبان بكميات كبيرة، هذا الأمر الذي تسبب في إصابتها بالإسهال، عدم الشعور بالراحة نهائيًا حتى في شهر العسل، لذلك قررت إجراء الفحوصات التي تبين من خلالها إصابتها بالحساسية.

على الرغم من هذا الموقف المحرج، أرسلت العروس رسائل اعتذار للحاضرين، بسبب غيابها معظم الوقت في المرحاض، لكنها حصلت على ردود فعل مذهلة منهم، حيث ساعدتها في التخطي من هذا الموقف، الذي كان سبب في جعلها تشعر بالحزن الشديد عند التفكير من جديد في زفافها.

كما أرسل لها بعض الأصدقاء، صور من حفل الزفاف ليخبروها أنها كانت عروس جميلة، لا داعي للتفكير السلبي والحزين، هذا الأمر خرج عن السيطرة وليس بإرادتها.

لذلك، عليك التأكد جيدًا في حفل زفافك، أنك لم تعاني من حساسية بسبب تناول طعام معين، حتى لا ينتج عنه هذه المضاعفات الخطيرة.