يسرا تثير غضب جمهورها بسبب حضورها حفل زفاف.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
يسرا تثير غضب جمهورها بسبب حضورها حفل زفاف.. إليك التفاصيل
مقالات ذات صلة
عادل إمام يقلق جمهوره بسبب صورة.. إليك التفاصيل
فيديو لقطات رومانسية مبالغ فيها تثير غضب جمهور التركي مراد يلدريم
ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج: خناقة جديدة تثير الجدل.. إليك التفاصيل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حالة من الغضب الشديد بداخل مستخدمي السوشيال ميديا، بسبب حضور الفنانين لحفل زفاف ابنه رجل الأعمال المصري محمد المرشدي.

تواجد في الحفل عدداً كبيراً من نجوم الفن والمجتمع، من أبرز الحاضرين في حفل الزفاف، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري، الفنانة يسرا وإلهام شاهين ونيلي كريم وليلى علوي.

أحيى الحفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان راغب علامة، النجم عمرو دياب، إذ غضب الجمهور من الفنانة يسرا التي نشرت على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، فيديو لها وهي ترقص على أغاني عمرو دياب، بعد تواجدها صباحاً في جنازة الراحل سمير غانم.

تسبب هذا المقطع في غضب جمهور النجمة يسرا، التي ظهرت في جنازة الراحل سمير غانم رفقة إلهام شاهين والفنانة لبلبة، حيث ظهرت باكية على فراق الراحل سمير غانم، ثم ارتدت ملابس السهرة وذهبت حفل الزفاف.

يسرا تثير غضب جمهورها بسبب حضورها حفل زفاف.. إليك التفاصيل

هذا التصرف وضع يسرا في موقف محرج مع جمهورها، حيث على الكثيرون عما بداخلهم تجاه يسرا وبعض الفنانين الذين تواجدوا في حفل الزفاف.

من ضمن التعليقات التي جاءت على مواقع التواصل الاجتماعي، كيفية تواجدهم صباحاً في الجنازة ثم الظهور ليلاً في حفل الزفاف، بكامل أناقتهم المعتادة والرقص على الأغاني.

بسبب هذه التعليقات التي وجهت للفنانة يسرا بالأخص، قامت بعدها بغلق التعليقات على المنشور التي ظهرت في حفل الزفاف، حتى لا تستقبل التعليقات التي وجهت لها.

جاءت بعض التعليقات كنوع من العتاب للفنانة يسرا، التي تعتبر من أقرب الأشخاص للفنانة دلال عبد العزيز، التي مازالت تعاني في العناية المركزة بسبب فيروس كورونا، الذي تسبب في حدوث بعض المخاطر على صحة الجسم خاصة الرئة والجهاز التنفسي.

وأكمل المتابعين هذه التعليقات التي وجهت للفنانة يسرا، بالإضافة إلى الحاضرين في الحفل، بأن يجب مراعاة شعور إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم، بعد فقدانهم لوالدهم وإصابتهم بالحزن الشديد والوقوف بمفردهما منتظرين تعافي والدتهم والانتصار على الفيروس.

يسرا تثير غضب جمهورها بسبب حضورها حفل زفاف.. إليك التفاصيل

علقت الفنانة هالة صدقي على هذه الضجة التي حدث على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، من خلال منشور نشرته على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

قالت الفنانة هالة صدقي:" أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح، ذهبت للعزاء واعتذرت عن الفرح".

وأكملت هالة صدقي قائلة:" كما هو معروف في الوسط الفني، أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض".

وتابعت:" في يوم سألت رجاء الجداوي، يا رجاء أنتِ ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية، وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقى عزاء كبير".

وأضافت هالة صدقي:" دلال عبد العزيز حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضرتش العزاء، ولسه متعرفش خبر وفاة شريك حياتها وأنها الوحيدة اللي ماودعتهوش".

يسرا تثير غضب جمهورها بسبب حضورها حفل زفاف.. إليك التفاصيل

ونهت هالة صدقي حوارها قائلة:" أوعى تحسبها أبداً سيبها على ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير محير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

يذكر أن الفنان سمير غانم توفى يوم الخميس الماضي، بعد صراعه مع فيروس كورونا الذي تسبب في حدوث بعض المضاعفات في وظائف الجسم، عن عمر يناهز 84 عامًا.