مذيع شهير يسبح مع تمساح عملاق: لقطة تحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
مذيع شهير يسبح مع تمساح عملاق: لقطة تحبس الأنفاس
مقالات ذات صلة
سيدة ترى شبح أمام منزلها.. لقطة تحبس الأنفاس
المطارات الأكثر رعباً في العالم: لقطات تحبس الأنفاس
فيديو: لقطات تحبس الأنفاس لشاب يحاول إنقاذ نفسه من الموت

هل تمتلك قلب قوي وجريء يدفعك للسباحة مع تمساح؟، هذا ما فعله المذيع الأسترالي مات رايت، الذي نشر على صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، صورة له يسبح في بحيرة بها تمساح، الذي يعتبر من أخطر الحيوانات المفترسة في العالم.

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن المذيع الأسترالي الشهير مات رايت، قام بالفعل بالسباحة مع التمساح العملاق، طوله 2015 متر ويسمى بكلوديا.

ما الذي أدفع المذيع مات رايت للقيام بهذه الخطوة؟

أوضح مات رايت من خلال منشور على صفحته الرسمية، أنه لا يشعر بالخوف على الإطلاق من رؤية التمساح، فهو يكون قادر على الاستحمام معهم، دون أن يشعر بالقلق، فالقرش الثور هو الذي يجعله يشعر بقلق كبير.

هذا التصريح الذي أثار إعجاب المتابعين، خاصة عندما تم التقاط صور للمذيع مات رايت، مع التمساح الضخم كلوديا، هو يحاول إنقاذه وتخريجه من الشبكات حتى لا يتعرض للصيد.

هل القرش أشرس من التمساح؟

كشفت التقارير المتعلقة بالحياة البرية، أن أسماك القرش تعتبر أشرس من التمساح، كما أنه تتواجد في الأنهار والمسابح العذبة، بالإضافة إلى تميزها بالسرعة الفائقة عن التمساح، بمجرد رؤيتها للبشر تقوم بافتراسه بشكل خطير.

من هو المذيع الأسترالي مات برايت؟

يعتبر من أشهر مقدمي برامج الحياة البرية على قنوات ناشونال جيوجرافيك، إذ لم تكن اللقطة الأولى له للاستحمام أو السباحة مع التماسيح، حيث ظهر منذ 25 عامًا وهو يقوم بهذه الخطوة على القنوات الحياة البرية، فهو عاشق للزواحف الخطيرة.

كما حصلت برنامجه على أعلى نسب مشاهدة على منصة اليوتيوب، بسبب بعض اللقطات الجريئة والخطيرة الذي يعتاد على تقديمها، الذي ينتظرها متابعيه دائمًا للاستمتاع بهذه اللقطات.

مغامرات مات رايت مع التماسيح

لم يعتاد على الاستحمام معهم فحسب، لكنه أيضًا كان يحبس نفسه داخل قفص برفقتهم، دون أن يتعرض لأذى منهم أو هم يحاولون في افتراسه فكيف ينجح في هذا؟

كما أنه دائمًا يتواجد في المناطق حول العالم، الذي يعيش فيها التماسيح العملاقة، إذ يلجأ له الكثيرون عند اصطياد التماسيح، أو تقدم علاج لهم حتى لا يتعرضون للانقراض.

من جانبه، تعرضت إحدى الفتيات أثناء القيام برياضة الغوض والسباحة في المكسيك، لهجوم عنيف من تمساح تسبب في دخولها لغيبوبة.

مذيع شهير يسبح مع تمساح عملاق: لقطة تحبس الأنفاس

هجوم التماسيح العملاقة على الإنسان

نشرت صحيفة الإنديبنديت عن قصة الفتاة البريطانية، التي تعرضت لهجوم عنيف في المكسيك على يد تمساح، تسبب في إصابتها بغيبوبة متعمدة بسبب الصدمة.

كما كشفت التقارير، أنها تعرضت لتسمم في الدم بسبب الالتهابات الحادة، التي تعرض لها الجسم بسبب هجوم التمساح بطريقة عنيفة على الفتاة، ما تسبب في حدوث إصابات خطيرة.