هكذا تحدث سمير غانم عن رامي رضوان وحسن الرداد

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
هكذا تحدث سمير غانم عن رامي رضوان وحسن الرداد
مقالات ذات صلة
حسن الرداد يقلد أحمد السبكي ورامي رضوان وإيمي سمير غانم
تعرف على وصية سمير غانم لكلاً من حسن الرداد ورامي رضوان في آخر ظهور له
هذا هو الحاكم في شجارات إيمي سمير غانم وحسن الرداد

 عائلة فنية بامتياز، هكذا توصف عائلة الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا اليوم، بعد إصابته بفيروس كورونا.

سمير غانم  تحدث في حديث تليفزيوني له مع وفاء الكيلاني، في برنامج المسيرة تكلم عن كيفية تعامله مع أزواج ابنتيه كلاً من الإعلامي رامي رضوان زوج ابنته دنيا و الفنان حسن الرداد زوج ابنته إيمي.

وقال سمير غانم في اللقاء: "أنا مكنتش حما صعب على الإطلاق، هما ولاد مؤدبين وطبعا قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وجعلت دلال عبدالعزيز هي التي تدير أمور الجوازتين لأنها لديها حكمة أكبر وخبرة، كنت بقولها عايزة فلوس خدي بس اتصرفي انتي".

وتابع الراحل غانم: "مخدناش وقت في الرد على رامي رضوان، لكن خدنا وقت في الرد على حسن الرداد لأن إيمي كانت مترددة جداً في الموافقة، وتروح وتيجي وبعدين تسمع كلام في البرامج عن شائعة زواجهما قبل الزواج لحد لما بقى الزواج حقيقة".

وفاة سمير غانم

وتوفى الفنان سمير غانم عن عمر يناهز الـ 84 عاماً، داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، في صراع مع فيروس كورونا ومشكلات صحية في الكلى كان يعاني منها الراحل.

والفنان الراحل سمير غانم تخرج في كلية الزراعة الإسكندرية حيث كان مسرحها هو بدايته الفنية، ثم انتقل إلى القاهرة حيث قابل الفنان جورج سيدهم والضيف أحمد وكونوا سوياً فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة.

ولمعت الفرقة كونها فريق غنائي كوميدي مسرحي أنتجت العديد من الاسكتشات الكوميدية، كان أبرزها «طبيخ الملايكة»، «روميو وجوليت» و«كوتوموتو»، بالإضافة إلى مشاركة الفرقة في العديد من الأفلام والمسرحيات.

واتجه الفنان الراحل بعد ذلك إلى الفوازير فكان أبرزها وأشهرها فوازير سمورة وفطوطة، كذلك المطربون والمضحكون.

ويعد الفنان الراحل سمير غانم من أبرز نجوم المسرح المصري والعربي، حيث كان يتنافس مع الفنان عادل إمام والفنان محمد صبحي.

شارك الفنان الراحل سمير غانم، باقة من أروع نجوم الزمن الجميل في كثير من الأعمال الدرامية، التي حصلت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي بأكمله.