والد حسام حبيب يعلق على التسريبات المنشورة:" ناس خرابة بيوت"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
والد حسام حبيب يعلق على التسريبات المنشورة:" ناس خرابة بيوت"
مقالات ذات صلة
معنى اسم حسام وصفات حامل الاسم
بالفيديو.. أحدث تسريبات آيفون 8 المرتقب
سانتا كلوز يعلق في خطوط الكهرباء أثناء القفز بالمظلة

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، مواقع منصات الاجتماعي، أمس، بسبب التسريبات الخاصة بوالد حسام حبيب، الذي تم نشرها في أحد المواقع الإلكترونية مساء أمس.

أثارت هذه التسريبات جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعاطف الكثيرون مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ما التعليقات السلبية الذي ذكرها والد حسام حبيب، فما صحة هذا الكلام الذي أثار الجدل.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ابتعدت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة، بعد غلق صفاحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدم إصدارها للأعمال الفنية، حيث أعرب جمهورها على اشتياقهم الشديد لها ولأعمالها الفنية.

تعاطف الكثيرون من جمهورها الكبير بسبب التسريبات التي تم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشفت هذه التسريبات عن أسرار الحياة الشخصية للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

تسريبات والد حسام حبيب

ذكر والد حسام حبيب، السيد حسين حبيب، بعض الأسرار الخاصة المتعلقة بحياة الثنائي شيرين وحسام، من خلال حديثه مع مذيعة لم يتم الكشف عن اسمها أو مكان عملها.

من ضمن الأشياء التي تحدث فيها حسين حبيب والد حسام حبيب، أن شيرين عبد الوهاب تعاني من مشكلة صحية تمنعها من الإنجاب في هذه الفترة، حيث أشار أنها سافرت لأمريكا للكشف عن السبب الذي يمنعها من الإنجاب.

كما أوضح أن الفنان حسام حبيب لم يعاني من مشكلات، تمنعه من الإنجاب فهو بصحة جيدة ويستطيع الإنجاب، لكن المشكلة الرئيسية من الفنانة شيرين عبد الوهاب كما أوضح في التسريبات.

حقيقة تسريبات والد حسام حبيب

كشف والد حسام حبيب، أنه والده كان متزوج من فتاة استطاعت أن تأخذ أمواله بالكامل، لهذا السبب تزوج من شيرين عبد الوهاب لكي يعوض الخسارة، لكنه علق على أنه ابنه حسام حبيب بالفعل يحبها كما دائمًا يقول، لكن الوالد لم يتأكد من صحة هذا الأمر فهل يحبها بالفعل أم يريد سحب أموالها؟

كشف والد حسام حبيب عن بعض المواقف، التي كانت شيرين عبد الوهاب فيها بمثابة ابنته، حيث علق عن مواقفها الطيبة مع أفراد العائلة تحديدًا هو، فهي دائمًا تراه والدها الثاني الذي تحترمه وتقدره بشدة.

رد والد حسام حبيب على التسريبات

علق والد حسام حبيب من خلال صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة هذه التسريبات المنشورة منذ أمس، التي أثارت جدلاً كبيراً بين رواد السوشيال ميديا.

قال حسين حبيب:" بسم الله الرحمن الرحيم، يا أيها الذين أمنوا إذا جاءكم فاسق بنبآء فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتهم نادمين".

كما صرح حسين حبيب في تصريحات صحفية لجريدة الوطن قائلاً:" كذب وافتراء، ناس عاوزة تخرب بيوت الناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي".

قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كان هناك حالة من الرومانسية والحب الشديدة، التي كانت تظهر بين الثنائي في كثير من المواقف، خاصة عند ظهورهما معًا في المناسبات الخاصة، سواء في الأفراح أو الحفلات خاصة من الفنانة شيرين، التي كانت تحرص دائمًا على إظهار حالة الحب له.

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال حسابها على منصة تويتر، رسالة خاصة لزوجها حسام حبيب في عيد الحب قائلة:" بحبك، ربنا ما يحرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لآخر العمر"

أزمات في حياة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لم تكن الشائعة الأولى التي تضرب الثنائي، حيث تصدر في الفترة الأخيرة أن دائمًا يوجد خلاف بينهما، خاصة من الناحية المالية، لكن نفى الثنائي أكثر من مرة حقيقة هذه الشائعات من خلال تصريحات صحفية.