جزاء قاسي لكلب حاول حماية صاحبه

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2018
جزاء قاسي لكلب حاول حماية صاحبه
مقالات ذات صلة
فيديو كوميدي لكلب حاول صاحبه أن يخيفه بهيكل عظمي.. لا تفوتكم المشاهدة
تمثال لكلبة انتظرت صاحبها 12 عاماً
فيديو لكلب يعتذر من صاحبه بطريقة لطيفة للغاية

لا يمكن لأي كلب أن يشاهد صاحبه يتعرض لخطر ويقف صامتاً، نظراً للوفاء الفطري الذي يتمتع به هذا الحيوان، حيث شهدت مدينة موين بواشنطن الأمريكية حادثاً أليماً لأحد الكلاب الشجعان من فصيلة الراعي الألماني.

شاهد أيضاً: فيديو كلب يحلف اليمين الدستورية للشرطة!

كلب الراعي الألماني ينقذ صاحبه

تعود قصة الحادث إلى خافيير ميركادو البالغ من العمر 16 عاماً، والذي يسكن بمفرده بمنزله مع كلبه "ريكس"، أثناء نهار يوم الأربعاء الماضي لاحظ ميركادو وجود أصواتاً مزعجة بالخارج، وحين نظر من النافذة ليفهم ما يحدث، وجد سيارة تقف بالخارج، مع سماع صوت تكسير زجاج في الطباق الأول من المنزل.

أسرع "ريكس" إلى النزول وهو ينبح ويزمجر ليحاول اعتراض اللصوص الذين كانوا بدأوا في اقتحام المنزل، بينما كان ميركادو يحاول الاختباء من اللصوص عقب سماعه لصراخ أحدهم حين عضه "ريكس"، فاتخذ من خزانه الملابس مخبأ آمن له بعد أن اتصل بالنجدة، وفي تلك اللحظات كان الكلب ترك اللصوص وصعد إلى الأعلى ليكون بجانب صاحبه.

صعد اللصوص إلى أعلى، فواجههم "ريكس" مرة أخرى بكل شجاعة لحماية صاحبه، لكنهم كانوا مسلحين فأطلقوا عليه 4 رصاصات أصابته في مناطق مختلفة من جسده فأصبح عاجزاً عن مواصلة دوره، ولحسن الحظ كانت الشرطة قد وصلت، لكنها وصلت متأخرة بدقائق عقب هروب اللصوص، ومازال البحث عنهم جاريّاً بحسب قناة K5 News .