جنون الحب: فتاة تحطّم نافذة طائرة بسبب تخلي عشيقها عنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
جنون الحب: فتاة تحطّم نافذة طائرة بسبب تخلي عشيقها عنها
مقالات ذات صلة
حادث تحطم طائرة هليكوبتر بسبب حبل
أغرب حوادث تحطم الطائرات في العالم
تحطم طائرة مراقبة سعودية.. تعرف على الضحايا

قد يلجأ الكثير من الاشخاص للقيام بأمور غريبة للتعبير عن مشاعرهم الغاضبة، أو السعيدة، ولكن ما حدث من قبل فتاة صينية، على متن أحد الطائرت كان بالأمر الغريب.

ففي التفاصيل، اضطرت طائرة من طراز إيرباص إيه 320″، وتتبع لرحلة الخطوط الجوية الصينية لونغ 8528، للهبوط الاضطراري، والتوقف بدون جدولة في مطار تشنغتشو شين تشنغ الدولي، بمدينة تشنغتشو الصينية، بعدما حطّمت فتاة كانت على متن الرحلة إحدى نوافذ الطائرة.

الفتاة تُدعى لي، يُعتقد أنها كانت مستاءة وتشعر بالغضب بسبب علاقة حب فاشلة كانت تمر بها، وتخلي عشيقها عنها،  فقامت بشرب كميات كبيرة من مشروب كحولي عالي التركيز، ثم فقدت السيطرة على عواطفها وتفكيرها.

وفي مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت الفتاة وهي  في حالة من الهستيريا والغضب الشديد، أثناء تواجدها على متن الطائرة.

وقد حاول طاقم الطائرة والركاب تهدئتها بشتى الطرق، وظهرت المضيفات في الفيديوالمتداول، وهن يُحاولن نقلها من مقعدها، وتهدئتها.

جنون الحب: فتاة تحطّم نافذة طائرة بسبب تخلي عشيقها عنها

ولكن لم تستجيب الفتاة لكل محاولات التهدئة التي قام بها الجميع وظلت تبكي وتلكم النافذة المجاورة لها، مما أدى لكسرها وفتح الجزء العلوي منها.

على الفور،  دفع الأمر الطيّار إلى الهبوط الاضطراري، بدون أية مشكلة أخرى، حيث لم يصب أحد بأذى، أثناء حالة الفزع في منتصف الرحلة الجوية.

وقد كشف تقرير لشرطة تشنغتشو أن الحادث وقع في 25 مايو/ أيار الماضي، حيث أظهرت التحقيقات أن لي البالغة من العمر 29 عاماً شربت ما يقارب النصف لتر من مشروب ”بايجو“ الصيني الكحولي المركّز، قبل صعودها إلى الطائرة التي أقلعت من مدينة شينينغ شمال غرب الصين، متجهةً إلى مدينة يانتشنغ الساحلية شرق الصين، بسبب مرووها بأزمة عاطفية عقب تركها لحبيبها.

وبيّنت الشرطة أنها ألقت القبض على الفتاة بتهمة مخالفة النظام العام، كما تم قياس مستوى الكحول في دمها وقت الحادث، والذي بلغت نسبته 160 مليغرام/ 100ملم.