شاهد: صينى يدرب أسماكه على لعب كرة القدم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020
شاهد: صينى يدرب أسماكه على لعب كرة القدم
مقالات ذات صلة
شاهد: مقتل 16 لاعباً في مباراة كرة قدم لخلاف حول ركلة جزاء
بالفيديو : أخطر لعبة كرة قدم مؤلفة من 4 شباب و جمل !
شاهد: أشهر هدف في تاريخ كرة القدم من توقيع مارادونا وماعلاقة يد الله؟

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، فيديو طريف، يظهر محاولة رجل صيني للتغلب على ملل الحجر المنزلي الذي فرضته البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا، والذي ضرب العالم بداية العام الحالي.

فقد لجأ الصيني "يانغ تيانشين"، إلى مجموعة الأسماك الذي يعمل على تربيتها في منزله، من أجل تعليمها كرة القدم، نعم كرة القدم للأسماك، بشكل غريب وفريد اثار موجة كبيرة من الإعجاب.

فقد قام الرجل الصيني قام بتدريب أسماكه الذهبية على ممارسة كرة القدم في حوض مائي صمم على شكل ملعب كرة القدم، كما تظهره اللقطات التي تم جاءت في مقطع الفيديو المنتشر.

تربية الأسماك

وقال الرجل في تصريحاته الصحافية: "لم أتوقع حقا أن تلعب كرة القدم في البداية، وبينما كنت أدربها، لمست حماستها في دفع الكرة.. ".

ويكمل حديثه عن لعب السمك لكرة القدم، قائلاً: "بدأت بمكافأتها عند إحرازها هدفا، وأعطيتها الطعام، فبات الأمر بمثابة استجابة مشروطة لتشرع بممارسة كرة القدم".

وتظهر الأسماك من خلال فيديو، نشرته شبكة تلفزيون الصين، عبر تويتر، في حوض أسماك علىى هيئة ملعب كرة قدم، حيث خططت أرضية بالأخضر مثل النجيلة، كما تواجدت شباك على المرمى لكل فريق، حيث يقوم كل فريق من الأسماك تسجيل كرة صغيرة في شباك الآخر.