ملكة جمال الكون 2021: أندريا ميزا تفوقت على 73 مشتركة فمن تكون؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
ملكة جمال الكون 2021: أندريا ميزا تفوقت على 73 مشتركة فمن تكون؟
مقالات ذات صلة
فيديو وصور ذات جمال فريد من نوعه: تعرفوا على ملكة جمال الكون 2019
جميلتان من أصول عربية تتنافسان على لقب ملكة جمال الكون
جلسة تصوير بدون مكياج لاختيار ملكة جمال الكون 2017

تصدرت المكسيكية أندريا ميزا، منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون لعام 2021، من خلال مناقشة شرسة 73 فتاة، إذ أقيمت الحفل في فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

حصلت المكسيكية أندريا ميزا المركز الأول، حيث جاءت متقدمة على فتاتين من البرازيل وبيرو، ليفوز الجمال المكسيكي عليهن، سنخبرك في التقرير التالي عن بعض المعلومات عن ملكة جمال الكون بعد حصولها على هذا اللقب.

ملكة جمال الكون 2021: أندريا ميزا تفوقت على 73 مشتركة فمن تكون؟

معلومات عن ملكة جمال الكون لعام 2021 أندريا ميزا

  • تعتبر أندريا ميزا من مواليد شهر أغسطس لعام 1994، إذ تبلغ من العمر 26 عاماً، تحمل الجنسية المكسيكية التي تقع في إحدى دول أمريكا الشمالية، تحديداً من منطقة شيواوا في مدينة المكسيك.
  • درست أندريا ميزا في مجال هندسة البرمجيات واستطاعت تحقيق إنجازات فيه، من خلال تخرجها من الجامعة وحصولها على شهادة التخرج ولقب مهندسة برمجيات.
  • ركزت على تحقيق حلمها في أن تصبح ملكة جمال الكون، إذ من ضمن الخطوات التي ساعدتها في تحقيق هذا الحلم، حصولها على لقب شفيرة العلامة التجارية للسياحة الرسمية في تشيهواهوا في مدينة المكسيك.
  • حصلت أندريا على هذا اللقب وعملت عليه بالفعل، حيث استطاعت أن تجذب عدداً كبيراً من السياح للمكسيك، بالإضافة إلى نشر ثقافة وبعض المناطق الأثرية بمدينتها، لتكون شهيرة ووجهة سياحة مميزة.
  • بخلاف اهتماماتها بمجال السياحة، كان لحقوق المرأة حافز كبير لدى أندريا ميزا، إذ كانت تعمل كناشطة لحقوق المرأة، خاصة فيما يتعلق بقضية العنف ضد المرأة التي تتعرض له السيدات بمختلف الأعمار والأشكال حول العالم.
  • استطاعت أندريا أن تدمج ما بين حقوق المرأة وبين حلمها واستغلال بعض النقاط كونها سفيرة للسياحة، من خلال نشر بعض القضايا المختلفة التي تتعرض لها المرأة تحديداً في دولتها المكسيك وحول العالم.
  • من ضمن النشاطات التي عملت بها أندريا، العمل في مجال التجميل حيث كانت تعتبر من ضمن خبراء التجميل في المكسيك، من خلال دخولها هذا المجال بجانب الهندسة البرامجية والعمل في مجال السياحة، لم تكتفي بعض فاتجهت لتكون ميك آب معتمدة.

ملكة جمال الكون 2021: أندريا ميزا تفوقت على 73 مشتركة فمن تكون؟

  • من ضمن هوايتها المفضلة، ممارسة رياضة الكروس فيت والرياضيات التي تعتمد على حرق الدهون، بالإضافة إلى الحفاظ على صحة الجسم من خلال حمل الأثقال، كما أنها تفضل ممارسة رياضة التزحلق على الجليد والرمال.
  • لا تتناول اللحوم الحمراء والدواجن على الإطلاق، حيث أنها قررت أن تكون نباتية تأخذ الفيتامينات والعناصر الذي يحتاج لها الجسم من الطبيعة، كما أنها تساند الحيوانات لعدم قتلهم وأخذ الفور الخاص بهم وذبحهم لمجرد تناولهم.
  • من ضمن الحكم الحياتية التي تؤمن بها أندريا ميزا، أن الجمال لا يقتصر على الشكل والجسم فقط، لكن يجب أن يكون نابع من القلب ومن الطريقة التي يتعامل بها الإنسان مع الآخرون.
  • تعتبر من ضمن الأشخاص المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها على صفحتها الرسمية على موقع تويتر حوالي 52 ألف شخص، بالإضافة إلى مليون متابع على الإنستقرام لمشاهدة تفاصيل حياتها ويوميتها.