موقف محرج تعرضت له سيدة بسبب "فأر" يشعل مواقع التواصل.. إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2017
موقف محرج تعرضت له سيدة بسبب "فأر" يشعل مواقع التواصل
مقالات ذات صلة
سيدة في موقف محرج مع مديرها أثناء الاجتماع.. هذه التفاصيل
موقف محرج تعرضت له 6 سيدات في حفل زفاف يثير السخرية على الإنترنت
موقف محرج لرجل سوداني يثير ضحكات النشطاء على مواقع التواصل.. شاهدوا الفيديو

انتشرت تفاصيل موقف محرج تعرضت له سيدة سيئة الحظ بسبب ما اعتقدت أنه "فأر" تسلل إلى غرفة نجلها، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم مشاركة ذلك الموقف آلاف المرات خلال وقت قصير، وأثار سخرية العديد من الرواد.

شاهد أيضاً: شاب يواجه موقفاً مضحكاً أثناء محاولة الإمساك بـ"فأر"

وتحدثت هذه السيدة، التي تدعى "لورا مازا"، عن الموقف عبر موقع "فيس بوك" قائلة إنها شاهدت فأراً في غرفة نجلها، وهو ما أصابها بحالة من الذعر والهلع، حتى أن الهلع الذي أصيبت به جعلها غير قادرة على التنفس لوهلة، بحسب وصفها، وعلى الفور اتصلت بزوجها كي تطلب منه المساعدة.

موقف محرج تعرضت له سيدة بسبب "فأر" يشعل مواقع التواصل.. إليكم التفاصيل

وبعد أن أخبرت زوجها بالأمر اقترح عليها أن تقوم بإخراج الفأر من المنزل أو قتله، وهو ما جعلها تفقد أعصابها، وطلبت من زوجها الحضور للمنزل على الفور، لكنه اعتقد أنها تمزح، إلا أنه من الواضح أنها كانت مذعورة حقاً جراء ذلك ودخلت في جدال مع زوجها.

وبعد ذلك سألها الزوج عن مكان الفأر وعندما عادت للغرفة وجدته في نفس المكان، فاعتقدت أنه ميت، إلا أن ذلك لم يجعلها تهدأ قليلاً، لكن جعل الأمور أسوأ بالنسبة لها، حيث شرعت في البكاء قائلة: "يوجد فأر ميت في منزلي".

موقف محرج تعرضت له سيدة بسبب "فأر" يشعل مواقع التواصل.. إليكم التفاصيل

لكن لم يمض وقت طويل حتى اكتشفت شيئاً مفاجئاً جعل الأمر بأكمله مضحكاً للغاية، لدرجة أنه قد تم مشاركة تفاصيل ذلك الموقف أكثر من 180 ألف مرة، بحسب ما جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية.

وبعد أن انتهت "مازا" من الحديث مع زوجها عبر الهاتف، قررت أن تكون شجاعة، وتوجهت إلى الغرفة كي تتخلص من ذلك الفأر المزعوم.

وفي تلك اللحظة اكتشفت أنه ليس فأراً، لكن مجرد دمية صغيرة على شكل فهد؛ وبعد أن عاد زوجها للمنزل وسألها عما حدث معها، قالت إنها تعاملت مع الموقف، وفقاً لما ذكرت الصحيفة البريطانية.

موقف محرج تعرضت له سيدة بسبب "فأر" يشعل مواقع التواصل.. إليكم التفاصيل

وبالرغم من أنها كانت مترددة في البداية حيال نشر ذلك الموقف، إلا أنها قررت مشاركته مع متابعيها في نهاية المطاف، حيث حصل على أكثر من 330 ألف إعجاب على "فيس بوك" خلال وقت قصير، وسرعان ما انهالت التعليقات الساخرة مما حدث، ولاقى ذلك المنشور رواجاً كبيراً وحقق شهرة لا تُصدق، حتى أن عدة مواقع عالمية تداولته.