سيدة تطلب الطلاق بعد شهر واحد والسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
سيدة تطلب الطلاق بعد شهر واحد والسبب غريب!
مقالات ذات صلة
سيدة تطلب الطلاق من زوجها والسبب صديقاتها!
بعد 12 يوماً من الزواج: سيدة تطلب الطلاق لأغرب سبب قد تتخليه
سيدة صينية تعوق إقلاع طائرة لهذا السبب الغريب!

 صدمت عروس بريطانية أسرتها وأصدقائها لأغرب طلب قامت به بعد زفافها على من تحب.

في التفاصيل  التي رصدتها صحيفة ميرور البريطانية، فقد صدمت العروس أسرتها وزوجها بطلب الطلاق بعد شهر العسل فوراً، وجاء السبب الذي وصف بالأغرب عبر منصات السوشيال طريقة تناوله الطعام التي أصابتها بالاشمئزاز.

فقد عادت شارمين البالغة من العمر 25 عاما، من شهر العسل مع زوجها الذي جمعته بها قصة حب سنتين بخبر صادم لوالديها بأنها تريد الانفصال عن زوجها ولن تتحمل الحياة معه أكثر من ذلك.

الطلاق

وكانت العروس أقامت حفل زفاف كبير حضره الكثير من الأسر والأصدقاء ووصف بالأفضل على الإطلاق، وقالت شارمين، إنها صدمت في سلوكياته الغريبة عقب الزواج، فهو يثير الضجيج أثناء نومه، ويأكل بطريقة لم ترها من قبل الزواج، حتى سألته ما السبب، وأجابها بكل وضوح ان عليها التأقلم مع تلك الطريقة لأنها المفضلة لها.

وقالت شامين انها شعرت بالخجل من تصرفاته ولم تتخيل أنها ستقضي حياتها بذلك الحال الذي يثير اشمئزازها بشكل كبير، وطلبت من والديها ان تنفصل من زوجها عقب مشاجرة نتج عنها طردهم من الفندق الذي كأنما يقيما فيه اثناء فترة شهر العسل لسبب تافه.

أغرب قضايا الطلاق

 أغرب واسرع قضية طلاق شهدتها المحاكم في مصر،  تم رصدها عبر منصات السوشيال ميديا،  فبعد 12 يوماً فقط عاشتها المصرية نرمين داخل منزل الزوجية، وسرعان ما حضرت الخلافات مبكرة مع زوجها فلم تكمل شهر العسل، وحسمت أمرها بالخلع وطلب الطلاق.

وقررت نرمين إقامة دعواها أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس شرق العاصمة القاهرة ضد زوجها وتمسكت أمام المحكمة بالخلع وتنازلت عن كافة حقوقها المادية.

وقالت الزوجة الشابة، وفقاً لمحضر القضية اكتشفت بعض العادات غير النظيفة التي يتبعها، فهو لا يهتم بنظافته الشخصية من الأساس، بيمشي في البيت حافي، وتابعت: "مش بس كدة ده بيدخل الحمام حافي ومش بيغسل إيده بعد الحمام ونصحته كثيرًا لكن لم يهتم بحديثي".

وأضافت الزوجة في تصريحاتها التي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا: "الأمر تخطى كدة، واكتشفت إنه مبيغسلش سنانه، عايشة معاه بقالي 12 يوم ولكن خلاص فاض بيا الكيل، ازاي أقول لحد اغسل سنانك أو إيدك أو البس الشبشب، وريحته وحشة، ومش بيستحمى كل يوم أنا ليه أتحمل حاجة زي كدة، خاصة إني لفت نظره للموضوع ده وهو مبيسمعش الكلام عشان كده حسمت أمري في الخلع".

من الأمارات، فقد رفضت محكمة الأحوال الشخصية، في خورفكان، دعوى طلاق أقامتها أجنبية ضد زوجها خليجي، بزعم منعها من الخروج مع صديقاتها وضربها وإهانتها، وذلك لعجزها عن إثبات ادعائها، وعدم وجود ضرر واضح، تتعذر معه استمرارية الزواج.

ووفقاً لجريدة البيان، كانت الزوجة رفعت دعوى ابتدائية، مطالبة بتطليقها للضرر، وحضانة ابنها، وإلزام الزوج بمؤخر المهر، مشيرة إلى أن زوجها سيئ العشرة، واعتاد ضربها وتعنيفها وإهانتها وسبها وشتمها، دون مراعاة للاعتبارات الزوجية، خصوصاً حينما يكون تحت تأثير الكحوليات، مشيرةً إلى أنه يمنعها من الخروج مع صديقاتها دون سبب.