سيدة تصاب بالذعر بعد مواجهة تمساح ذهبي اللون والشرطة تكشف الحقيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
سيدة تصاب بالذعر بعد مواجهة تمساح ذهبي اللون والشرطة تكشف الحقيقة
مقالات ذات صلة
بالفيديو.. سيدة تصاب بالذعر بسبب "فأر".. وهكذا حاولت الفرار منه
سيدة تصاب بحالة ذعر بسبب قطيع من الجاموس في حديقة حيوان.. شاهد ما حدث!
فيديو مذيعة تصاب بالذعر والرعب بسبب ساحر إماراتي على الهواء مباشرةً!

استجابت الشرطة في كولومبيا البريطانية يوم الخميس لتقرير عن تمساح داخل مبنى سكني شاهق لكنها وصلت للعثور على منحوتة فنية.

تمساح مزيف

غرد كونستابل جيسون دوشيت، من قسم شرطة فانكوفر، أنه تم إرسال الضباط حوالي الساعة 7 صباحًا يوم الخميس إلى مبنى سكني أبلغت فيه امرأة أنها كانت تختبئ في بئر سلم من تمساح داخل المبنى.

وقال دوشيت إن الضباط شعروا بالارتياح عندما اكتشفوا أن التمساح "مزيف، تمثال ذهبي اللون".

قال إن النحت دقيق وقريب للواقع، في حين أن اللون الخطأ للتمساح كان مفصلاً بما يكفي لإثارة الذعر لدى الشخص.

سيدة تصاب بالذعر بعد مواجهة تمساح ذهبي اللون والشرطة تكشف الحقيقة

معلومات عن التمساح الأمريكي

  • التمساح الأمريكي (Alligator mississippiensis) يُشار إليه أحيانًا بالعامية باسم التمساح الشائع وهو زاحف تمساح كبير موطنه جنوب شرق الولايات المتحدة وشمال شرق المكسيك.
  • وهو واحد من نوعين موجودين في جنس التمساح داخل عائلة Alligatoridae وهو أكبر من نوع التمساح الحي الوحيد الآخر التمساح الصيني.
  • هو من الحيوانات المفترسة ويستهلك الأسماك والبرمائيات والزواحف والطيور والثدييات وتتغذى الفقس في الغالب على اللافقاريات، يلعبون دورًا مهمًا كمهندسين للنظام الإيكولوجي في النظم البيئية للأراضي الرطبة من خلال إنشاء ثقوب التمساح والتي توفر موائل رطبة وجافة للكائنات الأخرى.
  • ويولد الصغار بشرائط صفراء حول أجسادهم وتحميهم أمهم لمدة تصل إلى عام واحد ثم يبدأوا في الإنطلاق وحدهم إلى العالم الخارجي.

  • وعلى مدار العام خاصة خلال موسم التكاثر تخاف التمسايح الأمريكية الإعلان عن المنطقة المتواجدين فيها أوتحديد مكان زملائها المناسبين. يستخدم ذكر التمساح الأمريكي الموجات دون الصوتية لجذب الإناث ويتم وضع البيض في عش من النباتات والعصي والأوراق والطين في بقعة محمية في الماء أو بالقرب منه.
  • يبلغ طول ذكور التمساح الأمريكي من 3.4 إلى 4.6 م (11.2 إلى 15.1 قدمًا) ويمكن أن يصل وزنها إلى 453 كجم (999 رطلاً)، الإناث أصغر حجمًا ، حيث يتراوح طولها بين 2.6 و 3 أمتار (8.5 إلى 9.8 قدم).
  • ويسكن التمساح الأمريكي الأراضي الرطبة في المياه العذبة مثل المستنقعات ومستنقعات السرو من تاماوليباس في المكسيك إلى جنوب شرق وشمال ولاية كارولينا الشمالية.
  • ويتميز عن التمساح الأمريكي المتماثل بخطم أعرض مع فكوك متداخلة ولون أغمق وهو أقل تحملاً للمياه المالحة ولكنه أكثر تحملاً للمناخات الباردة من التمساح الأمريكي الذي يوجد فقط في المناخات الاستوائية.