موقف طريف لمذيعة على الهواء مباشرة: تضاعف شكلها أكثر من مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
موقف طريف لمذيعة على الهواء مباشرة: تضاعف شكلها أكثر من مرة
مقالات ذات صلة
طفل يقاطع والدته المذيعة على الهواء مباشرة: فيديو وثق الموقف
فيديو: موقف طريف لمذيعة نشرة تتذكر موعد طائرتها وهي في بث مباشر?
فيديو لمذيعة مصرية ترتدي الحجاب على الهواء

موقف طريف ذلك الذي تعرضت له مذيعة الأحوال الجوية، جينيفر ماكديرميد، خلال تقديمها النشرة.

فعلى الهواء مباشرة، بسبب خلل فني في خاصية الجرافيكس أثناء البث، ظهرت المذيعة بأكثر من صورة بشكل طريف، الأمر الذي جعلها تتعامل مع الموقف بقدر من البساطة والضحك، وتمكنت المذيعة من الضحك بجانب تقديم توقعات أحوال الطقس رغم الخلل الذي طرأ.

مقطع فيديو

وفي وقت سابق، تعرضت مذيعة على القناة الأوكرانية لموقف محرج للغاية وذلك خلال تقديم برنامجها 1+1 على الهواء مباشراً حيث تعرضت أسنانها الأمامية للسقوط بشكل مفاجئ.

الموقف المحرج دفع المذيعة ماريتشكا بادالكو للتوضيح، حيث قالت أنها خسرت أسنانها الأمامية عندما ضربتها ابنتها عن طريق الخطأ بساعة منبه معدنية قديمة مما أدى إلى سقوط أسنانها بالكامل.

وأضافت المذيعة التي حاولت التماسك أمام الكاميرا أنها قررت إجراء جراحة شاملة لإعادة بناء أسنانها لكنها لم تلتزم بتعليمات الطبيب الذي طلب منها عدم قضم الطعام بالأسنان الجديدة وهذا هو سبب تعرضها لهذا الموقف المحرج وذلك من خلال تعليق لها.

ماريتشكا بادالكو علقت على الأمر من خلال صفحتها وقالت أنها تلقت الكثير من رسائل الدعم من الجمهور بعد الحادث الذي تعرضت له، الأمر الذي تركها في حالة نفسية جيدة للغاية وشعرت بحب الناس.

موقف محرج لمذيعة على الهواء

قامت مذيعة نرويجية بالتقيؤ فجأة على ضيف كان يشارك في برنامجها التلفزيوني، وذلك في موقف محرج خلال بث مباشر على قناة النرويج الثانية.

ويظهر الفيديو بداية، كيف أرادت المذيعة الوصول إلى كأس من الماء عندما شعرت بخطب ما، وعند شربها الماء، تقيأت فجأة في الجهة التي يجلس بها الضيف.

موقف طريف لمذيعة على الهواء

ففي مشهد عفوي، أظهره مقطع فيديو، متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهر طفل على الهواء أثناء تقديم والدته النشرة الجوية في قناة أميركية.

 وفور انتشار مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة قوبل بإعجاب المتابعين بشكل كبير،  فأثناء تقديم المذيعة ليزلي لوبيز توقعات الطقس في الصباح من منزلها على قناة إيه بي سي7 الأميركية، فوجئت بطفلها 4 أشهر وهو يظهر معها في الكادر.

وأمسك الرضيع بساق والدته، ما دفعها للضحك والتعامل مع الموقف بكل احترافية وحملته، واستكملت تقديم النشرة الجوية دون أي مشاكل قبل أن تخرج إلى فاصل إعلاني.