مذيع يقطع النشرة الإخبارية على الهواء مباشرة والسبب غريب

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
مذيع يقطع النشرة الإخبارية على الهواء مباشرة والسبب غريب
مقالات ذات صلة
مذيعة الـBBC تلد على الهواء أثناء تقديمها للنشرة
مذيعه قناة العربية ميسون عزام تضحك أثناء نشرة الأخبار
بالفيديو: أغرب استقالة من مذيعة على الهواء مباشرة

مواقف مختلفة وغريبة تلك التي يقوم بها العديد من المذيعين على الهواء مباشرة، قد تكون تلك المواقف بالصدفة او متعمدة وهذا ماحدث مع مذيع من زامبيا على الهواء مباشرة.

في التفاصيل التي نشرتها "الديلي ميل" البريطانية، فاجأ مذيع من زامبيا الجمهور بقطع النشرة الإخبارية التي كان يقدمها على الهواء مباشرة؛ ليشكو من عدم تلقيه هو وزملائه في محطة KBN التلفزيونية رواتبهم حتى وقت تقديم النشرة.

وفي الفيديو، بدأ اكابيندا كاليمينا المذيع بتقديم  النشرة الإخبارية وعند انتقاله لتقديم تقريرعن أهم الأخبار توقف للشكوى عبر الهواء مباشرة، وقال: "بعيدًا عن الأخبار، سيداتي وسادتي، نحن بشر، علينا أن نتقاضى رواتبنا، لم يتم الدفع لنا"، ولكن على الفور تم قطع البث على الهواء مباشرة والخروج لفاصل إعلاني.

وكشفت التقارير الصحافية، أن المسؤولون في المحطة التلفزيونية أعلنوا أنه تم فتح تحقيق في الواقعة ووصفوا المذيع بأنه يبحث عن الشهرة، وإنه لم يكن في وعيه بالقدر الكافي.

مواقف محرجة على الهواء مباشرة

ليست أول واقعة مفاجئة يقوم بها مذيع على الهواء، فالمذيع البريطاني مارك دولان فقد  أعصابه على الهواء وانفعل بسبب فاعلية استخدام الكمامة ودورها في الحماية من فيروس كورونا حيث قام بقطع الكمامة أمام الجمهور مما أثار الكثير من ردود الأفعال بعد تداول الفيديو بشكل كبير.

مارك دولان هو مذيع بريطاني معروف بموافقه المناهضة لسياسات الحكومة الإنجليزية خاصاً فيما يتعلق بطريقة التعامل مع أزمة فيروس كورونا ووضح خلال حلقة البرنامج أن استخدام الكمامة غير نافع على الإطلاق وأن الوقت قد حان لتعود الحياة إلى طبيعتها.

كما وصف دولان الكمامة بأنها بشعة وملعونة وتعيق استمرار الحياة بشكل طبيعي كما أنها بائسة ورهيبة ومن الصعب جداً الاعتماد عليها لفترات طويلة على مدار اليوم وعند التعامل مع الأشخاص.

بمنتهى الغضب قام مارك بتمزيق الكمامة وأضاف أن حتى العلماء لم يتمكنوا من التأكيد على أنها تحمي حقاً من انتقال فيروس كورونا ويأتي هذا الحديث ضمن نقد عام لطريقة مواجهة البلاد لانتشار فيروس كورونا.

موقف محرج لمذيع على الهواء مباشرة

وفي وقت سابق، تعرض مذيع باكستاني لموقف مرعب على الهواء، ففي مشهد مثير ومفاجئ، سقطت كرة نارية في فوق رأسه، بينما كان يقدم برنامجاً على الهواء مباشرة.

وفي مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع للمشهد الخطير، وأظهرت لقطات، المذيع وهو يقفز بسرعة من فوق مقعده بعد أن سقط شئ يشبه كرة نارية بالقرب منه.

وبعد أن عرض الفيديو على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، حظيت اللقطات بمشاهدات عديدة، غير أن التعليقات بدت مثيرة بدورها التي أعتبرت أن الحدث خير مثال للخبر العاجل.