فنان الهيب هوب خالد جاد يطلق فيديو موسيقي لأغنية "First Game"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
فنان الهيب هوب خالد جاد يطلق فيديو موسيقي لأغنية "First Game"
مقالات ذات صلة
فتاة عمرها 10 سنوات ترقص هيب هوب ببراعة شديدة
فيديو مذهل لسيدة عمرها 60 عاماً وترقص الهيب هوب بمهارة شديدة
فيديو نانسي عجرم تشارك في مسلسل الهيبة

أعلن فنان الهيب هوب البالغ من العمر 27 عامًا والمقيم في برلين خالد جاد عن مشروعه الأخير، وهي أغنية فردية وفيديو موسيقي بعنوان "First Game". ولد خالد جاد من أب ألماني وأم مصرية، وقد تعرّض لبيئة متعددة الثقافات منذ ولادته، وحقق نجاحًا باهرًا بإصداريه السابقين، وهو النسخة عربية للأغنية الناجحة "Despacito" التي حصدت أكثر من 17 مليون مشاهدة على يوتيوب, وكذلك مع أحدث أغنيته التي تحمل عنوان "Yamma" والتي ظهرت فيها BKZ وتم إصدارها عبر GXR Records.

"Yamma" قصيدة مؤثرة للغاية لوالدته ، الذي غناها باللغتين العربية والألمانية حيث يتناوب جاد بين الغناء والراب بطريقة متدفقة.

فنان الهيب هوب خالد جاد يطلق فيديو موسيقي لأغنية "First Game"

لقد منحته نشأته متعددة الثقافات ومهاراته الفطرية الثقة ليثق في غرائزه وشغفه وطموحه، وشعاره هو "كن صوتًا لا صدى". كشخصية معروفة في المشهد الموسيقي والفني المصري، اشتهر خالد بأغانيه الإبداعية ومساراته التحفيزية. حاليًا، يستعد خالد لإصدار ألبومه الأول مع GXR Records، والذي يتضمن 8 أغاني فردية و 8 فيديو هات مصورة. يتم عرض شخصيته المغناطيسية بالكامل وهو يستكشف أنواعًا وأنماطًا متعددة. "First Game" هي الأغنية المنفردة الاولی من ألبومه الأول القادم، وهي عبارة عن كوكتيل صوتي مذهل يجلس عند تقاطع موسيقى الراب اللحني ومقاطع الهيب هوب سريعة الإيقاع ومقاطع الغناء ذات القوام التلقائي. تحمل هذه الأغنية التجريبية نداءً سائدًا وتقدم ببراعة أسلوب توقيع الفنان الانتقائي بسجل مليء بالطاقة وجلب شيئًا مميزًا تمامًا إلى المشهد الموسيقي.

من خلال مشاهدات الملايين لإصداراته السابقة وحصوله على تأييد العديد من الصحافة المنشورة، يسير خالد جاد في طريقه إلى القمة، بفضل قدرته على تحويل ومشاركة الخبرات الشخصية والقابلة للتطبيق وتحويلها بسهولة إلى أغاني رائعة مدعومًا بأدائه الصوتي الرائع. يسعى خالد إلى إنشاء شخصيته الفنية الخاصة من خلال مزج الأنواع المختلفة للأداء والتقنيات الإلكترونية ودمجها جميعًا في أسلوب توقيعه. خالد جاد، فنان مثير ودائم التطور، بدأ بثقة بعد الوباء بمهمة مشاركة رؤيته كفنان مع العالم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا