أغرب وأغلى عرض زواج حول العالم: طائرة هليكوبتر و 5 خواتم ألماسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
أغرب وأغلى عرض زواج حول العالم: طائرة هليكوبتر و 5 خواتم ألماسية
مقالات ذات صلة
كعكة أفوكادو تُوصف بالأغلى والأغرب حول العالم: ما قصتها؟
أغرب عروض الزواج حول العالم: لن ترفضها الفتيات بالتأكيد
اغرب الخواتم في العالم

 نقرأ الكثير من القصص التي تتحدث عن عروض زواج مميزة وغريبة حول العالم، ولكن ماحدث مع هؤلاء الزوجين كان مميز وحديث الكثير من التقارير الصحافية وعبر منصات السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل التي نقلتها الديلي ميل البريطانية، فقد جلس العريس على ركبة واحدة وقدم علبة ليس بداخلها خاتم واحد، بل خمس خواتم خطبة، فلم يكن هذا جزء من مشهد رومانسي وباهظ الثمن من عرض زواج شاب لحبيبته.

كان الشاب ويليام هون من أتلانتا بالولايات المتحدة  الأمريكية، أبلغ حبيبته بريتني ميلر أنهم ذاهبون في رحلة بطائرة هليكوبتر لتذوق بعض المأكولات والمشروبات في مكان بعيد، لكن اتضح أنه عرض زواج مفاجئ.

عرض زواج

وظهرت مجموعة من الصور تظهر الثنائي وهم يخرجون خارج الطائرة  المروحية على سطح حيث ينتظر أصدقاؤهم ثم  يقف العريس أمام شريكته المندهشة ويلقي خطابًا صريحًا على مهبط طائرات الهليكوبتر، ثم قدم مجموعة مختارة من خمس خواتم ألماس كلها مع قطع مختلفة وترصيعات حجرية.

وعلى الفور قدم الشاب عرضه وقال: "هل تتزوجني؟"،  لترد العروس نعم بالتأكيد.

أغرب وأغلى عرض زواج حول العالم: طائرة هليكوبتر و 5 خواتم ألماسية

أغرب عرض زواج

يبدع البعض في ابتكار حيل جديدة وغريبة، حول العالم، هذه المرة في إيطاليا، توصل شاب بالفعل إلى طريقة مبتكرة لعرض الزواج على حبيبته.

وتقول التقارير الصحافية إنه بعد أن دمر فيروس كورونا المستجد خطته الأصلية، أراد  الشاب والتر مارانو، 27 عامًا، عرض الزواج على صوفيا شريكة حياته،24 عامًا، بطريقة مميزة وغريبة.

وبعد أن تم إلغاء عطلتهم بسبب وباء كورونا، والتي كان مقرر أن يقدم لها عرض الزواج هناك،  قرر والتر مارانو أن يقدم عرضه بشكل مختلف معتمداً على اشهر الأطعمة الإيطالية وهي البيتزا.

وفي الموعد المحدد وبمجرد أن حضرت محبوبته أحضر الشيف في المطعم بيتزا على شكل قلب مكتوب عليها "هل تتزوجيني؟"، لتصاب صوفيا بالصدمة الكبيرة-على حد وصفها

وتقول عن تلك اللحظة، إنها شعرت بفقدان النطق وعدم القدرة للتعبير عن شعورها، ولكنها وجدت نفسها على الفور تقول "نعم".

الحضور في المطعم شاركوا صوفيا ومارانو فرحة عرض الزواج المميزة، وقاموا بالهتاف لهم والتعبير عن سعادتهم بالخطوة الجديدة في حياتهم.