محمد حماقي كاد يفقد حياته ويخفي ابنته عن السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
محمد حماقي كاد يفقد حياته ويخفي ابنته عن السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
مشاريع ناجحة كانت بدايتها من السوشيال ميديا
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في صورة نادرة تتصدر السوشيال ميديا
فيديو: في السعودية.. شاب يشبه محمد هنيدي يسبب جدل على السوشيال ميديا

يتمتَّعُ محمد حماقي بصوتٍ وكاريزما جَعَلَاه من نُجُوم الصف الأول، أغانيه المُمَيَّزةُ وحَفَلاتُه تُحقِّقُ نجاحًا كبيرًا بينَ جيلِ الشباب.

يُنافِسُ كِبارَ النجومِ، وأحيانَا يتفوَّقُ عليهم، إليكُم في هذه الحَلْقةِ أشهَرَ التفاصيلِ عن حياتِه الشخصيةِ.

 حياة محمد حماقي  

وُلِدَ محمد حماقي في نوفمبرَ عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وخمسةٍ وسبعين، وعاشَ في أسرةٍ مِصريةٍ بسيطةٍ، وكانَ شديدَ التعلُّقِ بوالدَيْه، درَسَ في كُليةِ التربيةِ الموسيقيةِ بجامعةِ حلوان.

عاشَ محمد حماقي قصةَ الحُبِّ الأولى في حياتِه وهو في المدرسة الابتدائية وحاوَلَ لَفْتَ انتباهَ حبيبتِه بلَعِبِه مباراةَ كاراتيه، لكنَّ جَهْلَه بقواعدِ اللُعبة جعَلَه يتلقَّى الكثيرَ من الضَّرَبَات، نجَحَت خُطَّتُه وتحدَّثَ مع الفتاة التي خَطَفَت أنظارَه.

أزمات محمد حماقي  

رحيلُ والِدِه كان واحدةً من الأزَمَات التي أثَّرَت فيه، وكان أوَّلُ عملٍ يُقدِّمُه بعد رحيلِه هي أغنيةَ "ما بلاش" وأهدَاها إلى روحِه.

تردد أن هذه الأغنية السبب في رجوعه إلى زوجته، رغمَ صِغَرِ سنِّ حماقي لكنَّه تعرَّضَ لأزَمَاتٍ خطيرةٍ، ففي عامِ ألفَيْن وسبعَةَ عشَرَ تعرَّضَ لأزمةٍ صحيةٍ كبيرةٍ كادت تُنهِي حياتَه، حيثُ شعَرَ بإجهادٍ كبيرٍ أثناءَ تسجيل إحدى أغنياتِه.

فتوجَّه إلى أحدِ المُستشفَيَات وبعدَ الفُحُوصاتِ تأكَّدَ للأطباءِ وجودُ ثلاثِ جُلُطَاتٍ في القلب، أجرَى عددًا من العَمَليات الجراحيةِ اللازمة لإنقاذِ حياتِه، فبَعدَ جراحتَيْن في القلب أجَرَى عمليةَ قَسطرةٍ، وخِلالَ هذه الأزمة وُجِدَ برفقتِه عددٌ من النُّجُوم بالإضافةِ إلى أسرتِه.

 هوايات محمد حماقي  

مَعروفٌ عن محمد حماقي حبُّه لكرة القدم، ويَحرِصُ على أن يُخصِّصَ أوقاتًا لمُمارَسةِ هذه الهوايةِ برفقةِ أصدقائِه.

 لكن في إحدى المَرَّاتِ أُصيبَ بكسرٍ في قَدَمِه اليُسرَى، بعدَ نقلِه إلى المُستشفَى اكتَشَفَ أن حالتَه الصحيةَ تستدعِي تركيبَ شريحة وستَّةِ مَسامِيرَ.

 زواج محمد حماقي  

تزوَّجَ محمد حماقي بالسيدةِ نهلة الحاجري عامَ ألفَيْن وأحَدَ عَشَرَ، وانفَصَلَ عنها بعد سنواتٍ قليلةٍ من زواجِهما، وبعدَ عامَيْن من الانفصال تزوَّجَا مرةً أخرى.

أنجَبَ حماقي من زوجتِه ابنتَه فاطمة، ويَحرِصُ على أن يتحمَّلَ مع زوجتِه مسؤوليتِها، ففي كثيرٍ من الأوقاتِ يظهَرُ وهو يحمِلُها أثناءَ الرَّحَلَاتِ، لكنَّه يُفضِّلُ أن يُخفِيَ مَلامِحَها بعيدًا عن أجواءِ السوشيال ميديا.