لقطة مرعبة: شاب يلتقط صور لجسم ضخم في السماء.. فما يكون؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
لقطة مرعبة: شاب يلتقط صور لجسم ضخم في السماء.. فما يكون؟
مقالات ذات صلة
صدمة: الجزر لونه ليس برتقالي فما يكون؟
فيديو: مصور يلتقط قتال بين ثعابين ضخمة
صور رائعة يلتقطها شاب روسي في الصباح من مناطق مختلفة

يلاحظ الكثيرون بعض اللقطات الغريبة في السماء، بمجرد النظر لها في الهواء الطلق، ربما ستلقط أعينك بعض التحركات الغريبة، الذي لا يجد لها عقلك تفسير وراء حدوثها، فهل تكون حقيقة أم مجرد خيال من العقل الباطن؟

هذا الأمر الذي حدث مع شاب يدعى ماثيو إيفانز، يبلغ من العمر 36 سنة، لاحظ تحرك جسم ضخم فوق شرفة منزله، متواجدة بين السحاب وتتحرك باستمرار وبشكل ملاحظ، سنخبرك عن التفاصيل في السطور التالية، وفقًا لما نشُر في صحيفة The Mirror البريطانية.

كشف ماثيو إيفانز، أنه لاحظ حركة مريبة في السماء لجسم ضخم غامض، لم يظهر ملامح حقيقة توضح ما هذا الأمر، إذ حاول الشاب التركيز لعدة دقائق حتى يتأكد، لكنه لم يجد تفسير واضح عما شاهده في الفضاء.

أوضح إيفانز وصف الجسم الضخم الذي شاهده في الفضاء، عبارة عن مركبة فضائية دائرية الشكل، ظل هذا الجسم متواجد فوق نافذة غرفته بالجامعة، هذا الأمر الذي يجعله يتعرض لحالة من الهلع والصدمة.

هل يمكن رؤية الفضائيين؟

اعتقد إيفانز أن هذه المركبة الفضائية بداخلها فضائيين، لم يصدق عينه لما تراه لمدة 10 ثواني، إذ سرعان استخدم هاتفه لالتقاط الصور مباشرة، حتى يروي هذه الوقعة على أصدقائه، فضل تصوير هذه الوقعة حتى يكون معه إثبات لما شاهده كما موضح بالصور.

حاول الشاب التحدث مع المركبة الفضائية، أو الجسد الضخم الذي يحلق في الفضاء، لكنه توقف عن الكلام حتى لا يلاحظه أحدًا، يعتقد أنه مريض نفسي أو يعاني من الاكتئاب والتوتر.

بعد مرور 10 ثواني، اختفت هذه المركبة من فوق نافذة غرفة بشكل تام، هذا الأمر الذي جعله يشعر بالتوتر الزائد، فكيف انطلقت هذه المركبة بسرعة البرق، لم تظهر في الفضاء نهائيًا.

لقطة مرعبة: شاب يلتقط صور لجسم ضخم في السماء.. فما يكون؟

هل الولايات المتحدة تستخدم هذه المركبات لتأمين المدنيين؟

انتشرت هذه الصور على منصات التواصل الاجتماعي، التي أثارت الذعر والجدل في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي زاد الفضول لدى الكثيرون حول هذا الجسم المجهول، مطالبين من الحكومة الرد للتوضيح أو الكشف عن هذا الأمر.

أصدر مدير الاستخبارات الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية، بيان رسمي عن الجسم الضخم الذي ظهر في الفضاء، موضحًا أنها ظاهرة جوية لا يعلم عنها أحدًا.

كما أوضح مدير الاستخبارات أنها ربما تكون اختراق تكنولوجي، أو ربما تكون جسم ضخم مجهول من الفضاء، كما أكد على متابعة الاستخبارات لهذه الأمور لحمية المدنيين والأمن القومي في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أشار في حديثه بشكل غير مباشر، أنه ربما يكون تجسس تكنولوجي قادم من الصين أو روسيا، لكنه وعد بالتحقق من هذا الأمر الذي تسبب في حدوث فزع للمواطنين.