لهذا السبب كيت ميدلتون سترتدي فستاناً قديماً في حفل سينمائي ملكي

حفل جائزة الزمالة من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون بافتا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2020
الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في مهرجان بافتا العام الماضي 2019
مقالات ذات صلة
كيت ميدلتون لن تكون "وصيفة الشرف" في حفل زفاف شقيقتها.. وهذا هو السبب
20 فستانا ترك بصمته في حفل الأوسكار منذ تدشينه
صور: لهذا السبب ارتدت عارضة أزياء فستاناً من النقود وتجولت داخل المترو

يستعد دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون لحضور حفل جائزة الزمالة من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون بافتا في المملكة المتحدة يوم 2 فبراير، والذي يعادل مهرجان أوسكار السينمائي العالمي.

ولن يكون هناك استعراضا لأحدث صيحات الموضة والمصممين على السجادة الحمراء مثل كل عام، فقد وضعت إدارة المهرجان قواعدا صارمة للملابس وفقا لكلية الموضة البريطانية، وطلب من الضيوف ارتداء ملابس مستدامة، وهذا يعني أن الحاضرين إما سيستأجرون ملابس أو يعيدوا ارتداء فساتينهم وبذلاتهم القديمة.

أما إذا قرر أحد الحاضرين إرتداء ملابس جديدة فعليهم الاختيار من بين قائمة لماركات الأزياء المستدامة ومنها  Reformation, Stella, McCartney

وحول هذه القواعد قال هاربر بازار المتحدث باسم جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام 2020: الاستدامة مهمة بالنسبة لنا والهدف هو ضمان جوائز الأكاديمية تحقيق أثر إيجابي صاف على البيئة من خلال حفل العام الحالي، وأن تكون الجوائز مستدامة قدر الإمكان وتشمل الاستدامة الطعام والسفر وحتى العلامات التجارية والملابس.

لهذا السبب كيت ميدلتون سترتدي فستاناً  قديماً في حفل سينمائي ملكي

وأعلن قصر كينسنغتون استعداد الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، لحضور المهرجان الذي يوصف بأنه أكبر حفل توزيع جوائز سينمائية في المملكة المتحدة.

وحضر دوقا كيمبردج كضيفي شرف لحفل جوائز مهرجان بافتا في 2017 و2018 و2019.

لهذا السبب كيت ميدلتون سترتدي فستاناً  قديماً في حفل سينمائي ملكي

الأمير ويليام حفيد الملكة إليزابيث، من المقرر أن يسلم جائزة الزمالة من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون لعام 2020 خلال الحفل، وذلك بصفته الرئيس الشرفي للأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون منذ عام 2010.

ويشار إلى أن جائزة الزمالة هي أعلى جائزة تمنحها الأكاديمية، وتمنح للأفراد من أصحاب المساهمات المتميزة والاستثنائية في مجالات الأفلام أو التليفزيون أو ألعاب الحاسوب، ومن أبرز الحاصلين على هذه الجائزة النجمة إليزابيث تايلور ومايكل كين وجودي دينش وهيلين ميرين.